ألا إن نصر الله قريب    أصحاب السبت    من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان    حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان    فأين الله    رسالتي لعبدالعزيز الريس    الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان    تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن    البيان السديد في ابطال الإحتفال بالمولد النبوي    تصاميم دعوية   التبكير إلى صلاة الجمعة ثم الذهاب إلى مسجد أخر من أجل صلاة الجنازة          ما حكم المشي من أجل اليوم الوطني         سأحج هذا العام، وهي حجة الفريضة، وكل نفقات الحج سأتحملها عدا السكن في منى، فسأقيم في خيمة مجانية تابعة للوزارة التي يعمل فيها زوجي، هل علي شيء؟          س: أنا إمام مسجد فهل لي في القنوت أن أخص جماعة مسجدي بدعاء خاص لهم؟         ماحكم تغيير العطلة الأسبوعية إلى الجمعة والسبت؟      
حاليا صورة معبرة
إدخل بريدك الإلكتروني

التاريخ :6/10/1425 هـ آراء ومقالات ظافر بن حسن آل جبعان
الخشبية العلقمية ودورهم في الفلوجة
الصفحة 1 لـ 2

الحمد لله رب العالمين  والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد:


فعندما كنت أتابع أخبار إخواننا من المجاهدين في أرض العزة والكرامة والإباء، أرض الفلوجة الشماء، لفت نظري خبر، جعلني أقول ما أشبه الليلة بالبارحة، والأمس باليوم، إنه خبر:( أن 85% من الحرس الوطني الذي يتربص بالفلوجة من الشيعة)، وما حصل في (البرلمان البحريني يوم الثلاثاء26/9/1425هـ من  رفض الشيعة من إصدار بيان يدين اقتحام قوات الاحتلال الأمريكية لمدينة الفلوجة العراقية).كل هذا جعلني أتأمل في هؤلاء الخشبية(1) الذين تركوا الجهاد ضد اليهود والنصارى وأشهروا سيوفهم على أهل السنة والجماعة، بل يرون قتل أهل السنة والإثخان فيهم من أعظم القرب التي يتقربون بها.

وهذا ليس بغريب عليهم وهم من أجدادهم أبي طالب ابن العلقمي، ونصير الشيطان الطوسي، والفخر محمد بن يوسف الكنجي، ومحمد بن الحسن ابن طاووس الحلي، ودورهم في خذلان الإسلام، وتمكين اليهود والنصارى من بلاد المسلمين.
فهم كما قال بعض العلماء:( إنهم بذرة نصرانية، غرستها اليهودية، في أرض مجوسية) فهؤلاء الشيعة الباطنية بذرة نصرانية، فعبدالله بن سبأ اليهودي كان من يهود اليمن وهم طائفة من يهود الحبشة في الأصل "الفلاشا" وكانوا متأثرين إلى حد كبير بالنصرانية، وكان يريد أن يضاهي ما فعله "بولس شاؤون" الذي هدم دين النصاري بالغلو في المسيح وادعاء أن الله حلَّ فيه، وأنه إله، فادعى هو مثل ذلك في علي بن أبي طالب رضي الله تعالى عنه، وكان ظهور هذه الديانة في تلك البلاد المجوسية أرض أتباع الدجال، حيث تظهر الفتن، ويظهر قرن الشيطان.
فإليك شيئاً من تاريخهم المظلم في خذلان الإسلام، وتمكين اليهود والنصارى من بلاد المسلمين:

ـ فهذا ابن العلقمي، من أدخل "التتار" إلى بلاد الإسلام، حتى عاثوا فيها الفساد، وأتوا على الأخضر واليابس، فأهلكوا الحرث والنسل، واستباحوا بيضة المسلمين، واسقطوا الخلافة الإسلامية في ذلك الحين، فكانت فاجعة "التتار"  وهمجية "المغول" من أعظم ما بُلي به المسلمون، ولعل الذين عاشوا محنتها من المسلمين كانوا يظنون فيها نهاية للإسلام والمسلمين.وكان مما فعله المغول في بغداد: أنه كان الجماعة من الناس يجتمعون إلى الحانات ويغلقون عليهم الأبواب فتفتحها التتار إما بالكسر وإما بالنار. ثم يدخلون عليهم فيهربون منهم إلى أعالي الأمكنة فيقتلونهم بالأسطحة، حتى تجري الميازيب من الدماء في الأزقة، فإنا لله وإنا إليه راجعون. وكذلك في المساجد والجوامع والربط، ولم ينج منهم أحد سوى أهل الذمة من اليهود والنصارى ومن التجأ إليهم وإلى دار الوزير ابن العلقمي الرافضي وطائفة من التجار أخذوا لهم أماناً، بذلوا عليه أموالاً جزيلة حتى سلموا وسلمت أموالهم . وعادت بغداد بعد ما كانت آنس المدن كلها كأنها خراب ليس فيها إلا القليل من الناس، وهم في خوف وجوع وذلة وقلة، وكان الوزير ابن العلقمي قبل هذه الحادثة يجتهد في صرف الجيوش وإسقاط أسمائهم من الديوان، فكانت العساكر في آخر أيام المستنصر قريباً من مائة ألف مقاتل، منهم من الأمراء من هو كالملوك الأكابر الأكاسر، فلم يزل يجتهد في تقليلهم إلى أن لم يبق سوى عشرة آلاف.
ثم كاتب التتار وأطمعهم في أخذ البلاد وسهل عليهم ذلك، وحكى لهم حقيقة الحال، وكشف لهم ضعف الرجال، وذلك كله طمعاً منه أن يزيل السنة بالكلية، وأن يظهر البدعة الرافضية، وأن يقيم خليفة من الفاطميين، وأن يبيد العلماء والمفتيين، والله غالب على أمره، وقد رد كيده في نحره، وأذله بعد العزة القعساء، وجعله حوشكاشا للتتار بعد ما كان وزيراً للخلفاء، واكتسب إثم من قتل ببغداد من الرجال والنساء والأطفال، فالحكم لله العلي الكبير رب الأرض والسماء. (البداية والنهاية13/234).
ـ وهذا نصير الشيطان الطوسي كان مبعوث "هولاكو" إلى الحلة، وحين عاد هولاكو إلى بغداد كان الطوسي مع ابن العلقمي في صحبته.
وذكر ابن القيم ـ رحمه الله تعالى ـ دور الطوسي مع التتر في محنة بغداد فيقول ـ إثر حديث عن الرافضة عموماً ـ:( ولما انتهت النوبة إلى نصير الشرك والكفر الملحد وزير الملاحدة، النصير الطوسي وزير هولاكو، شفا نفسه من أتباع الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وأهل دينه فعرضهم على السيف حتى اشتفى هو؛ فقتل الخليفة والقضاة والفقهاء والمحدثين، واستبقى الفلاسفة والمنجمين والطبائعيين والسحرة، ونقل أوقاف المدارس والمساجد والربط إليهم وجعلهم خاصته وأولياءه).( إغاثة اللهفان 2/263).

فهؤلاء الأرجاس هم أشد على الإسلام من اليهود والنصارى، يقول بعض المؤرخين:( ما بين مبعث الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وخروج الدجال أعظم وأشد على الإسلام من الباطنية). وصدق وأيم الله.


ـ وهذا مجرمهم السفاح السفاك أبو طاهر القرمطي الذي استباح الحرم، وقتل من المسلمين الآلاف وهم يطوفون ويصلون في بيت الله الحرام، ولا يكفيه ذلك بل يجلس على باب الكعبة، والرجال تصرع حوله، والسيوف تعمل في الناس في المسجد الحرام في الشهر الحرام في يوم التروية، الذي هو من أشرف الأيام، وهو يقول:( أنا الله وبالله، أنا أنا أخلق الخلق وأفنيهم أنا)، فكان الناس يفرون منهم فيتعلقون بأستار الكعبة فلا يُجدي ذلك عنهم شيئاً، بل يقتلون وهم كذلك.
فلما قضى القرمطي ـ لعنه الله ـ أمره وفعل ما فعل بالحجيج من الأفاعيل القبيحة، أمر أن تدفن القتلى في بئر زمزم، ودفن كثير منهم في أماكنهم من الحرم، وفي المسجد الحرام. ويا حبذا تلك القتلة وتلك الضجعة، وذلك المدفن والمكان، ومع ذلك لم يغسلوا ولم يكفنوا ولم يصل عليهم لأنهم محرمون شهداء في نفس الأمر.


وقام هذا الخبيث بعد ذلك بهدم قبة زمزم وأمر بقلع باب الكعبة ونزع كسوتها، وشققها بين أصحابه، وأمر رجلاً أن يصعد إلى ميزاب الكعبة فيقتلعه، فسقط على أم رأسه فمات إلى النار، فعند ذلك انكف الخبيث عن الميزاب، ثم أمر بأن يقلع الحجر الأسود، فجاءه رجل فضربه بمثقَّل في يده وقال:( أين الطير الأبابيل، أين الحجارة من سجيل؟) ثم قلع الحجر الأسود، وأخذوه حين راحوا معهم إلى بلادهم، فمكث عندهم اثنتين وعشرين سنة حتى ردّوه. (البداية والنهاية11/171-172). 
ـ وهذه الدولة العُبَيْدة الرافضية الباطنية المسماة زوراً "بالفاطمية" وخبرها ليس عنك ببعيد؛ فهذا المنصور بن العزيز الملقب زوراً ب(الحاكم بأمر الله) يأمر بحرق القاهرة على المسلمين، فيهب السكان للدفاع عن أنفسهم، وقاتلوا عبيد الحاكم وجنوده قتالاً شديداً، والنار تلتهم المساكن، ويخرج الحاكم كل يوم ينظر ويبكي ويقول كذباً:( من أمر العبيد بهذا؟ وكان يظهر التنصل، وكأنه يريد الفصل بين الفريقين. ( الروضتين في أخبار الدولتين ص:201).

 
 
وهذا معد بن إسماعيل الملقب ب(المعز) من حكام الدولة العبيدية، قد عاهد قائده ( جوهر) أهل مصر على ترك الحرية لهم في بقائهم على السنة، ولكن لما دخل جيش (المعز) وتمكن من مصر، لم يف بهذا العهد بل جد الفاطميون في تشييع مصر وقتل العلماء والدعاة والتضييق عليهم، وهذا المعتز هو من أمر بقتل العالم أبي بكر النابلسي.وقد جرى بين (المعز) والإمام النابلسي هذا الحوار:
قال المعز: أنت تقول: لو معي عشرة أسهم لرميت الروم بتسعة والمصريين (العبيديين) بواحد.فقال النابلسي: لا، بل لرميتكم بتسعة ورميت الروم بواحد.
قال المعز: ولم؟قال النابلسي: لأنكم غيرتم دين الأمة وقتلتم الصالحين، وأطفأتم نور الإلهية.فضُرب هذا العالم الصادق بالسياط، ثم سلخ جلده، سلخه يهودي ثم قتله.


ومن العلماء الذين قتلوا على أيديهم:محمد بن الحُبْلى قاضي مدينة برقة. ( السير15/374).

 
وأبو البردان الإمام تلميذ أبي عثمان الحداد كان بارعاً في العلم ـ رحمه الله تعالى ـ. (السير14/216).


وابن خيرون الإمام أبو جعفر محمد بن خيرون المعافري، أمر بأن يداس حتى الموت وذلك بسبب جهاده وبغضه للعبيديين. (السير14/217). وغيرهم كثير فلعنة الله على الظالمين.

فبعد هذا العرض الموجز لبعض أعمال هؤلاء الأعداء الصرحاء للإسلام وأهله يظهر بجلاء خبث طوية الروافض بشكل عام على أهل السنة، وتطرف معتقدهم فيهم، وعدم تحرجهم من التعاون مع الكفار على إبادة المسلمين السنة، ويكشف لنا الحقيقة بجلاء شيخ الإسلام ابن تيمية ـ رحمه الله تعالى ـ في أكثر من كتاب، وفي أكثر من موضع في الكتاب الواحد، وينقل من معتقداتهم أنهم يكفرون كل من اعتقد في أبي بكر وعمر والمهاجرين والأنصار العدالة والرضى كما رضي الله تعالى عنهم، ويستحلون دماء من خرج عنهم، ويرون في أهل الشام ومصر والحجاز والمغرب واليمن والعراق والجزيرة وسائر بلاد الإسلام أنه لا يحل نكاح هؤلاء ولا ذبائحهم، ويرون أن كفر هؤلاء أغلظ من كفر اليهود والنصارى.
ولهذا السبب ـ كما قال ابن تيمية ـ يعاونون الكفار على الجمهور من المسلمين، فيعاونون التتار على أهل السنة، وهم كانوا من أعظم الأسباب في خروج جنكيز خان ملك الكفار إلى بلاد الإسلام، وفي قدوم هولاكو إلى بلاد العراق، وفي أخذ حلب ونهب الصالحية، وغير ذلك بخبثهم ومكرهم لما دخل فيه من توزر منهم للمسلمين، وغير من توزر منه. (الفتاوى28/477-478). 


وقال أيضاً:( وهؤلاء ـ الرافضة ـ من أعظم من أعان التتار على المسلمين باليد واللسان، وبالمؤازرة والولاية وغير ذلك، لمباينة قولهم لقول المسلمين واليهود والنصارى). (الفتاوى28/484). 

 

وقال أيضاً:( والرافضة تحب التتار ودولتهم، لأنه يحصل لهم بها من العز ما لا يحصل بدولة المسلمين، والرافضة هم معاونون للمشركين واليهود والنصارى على قتال المسلمين). (الفتاوى28/400). 

وقال أيضاً:( وكانوا إذا غَلَبَ المسلمون النصارى والمشركون كان ذلك غصة عند الرافضة، وإذا غَلَبَ المشركون والنصارى المسلمون كان ذلك عيداً ومسرة عند الرافضة). (الفتاوى28/401). 


وقال في منهاج السنة النبوية(2/104):( وكثير منهم ـ يعني الرافضة ـ يواد الكفار من وسط قلبه أكثر من موالاته للمسلمين، ولهذا لما خرج الترك الكفار من جهة المشرق وقتلوا المسلمين وسفكوا دماءهم ببلاد خرسان والعراق والشام والجزيرة وغيرها كانت الرافضة معاونة لهم على المسلمين... إلى أن يقول: فهم دائماً يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين).


فبعد هذا يتضح لك جلياً خطر هؤلاء القوم، وخطورة موالاتهم واتخاذهم أصفياء، وخطورة دعوى التقريب بين النار والماء.


فاللهم أنصر إخواننا المجاهدين الصامدين في كل مكان، اللهم أفرغ عليهم صبراً، وثبت أقدامهم وانصرهم على القوم الكافرين، اللهم آمين. 


وكتب


أبو معاذ ظافر بن حسن آل جبعان


صبيحة يوم الأربعاء 5/10/1425هـ


E-dhaferhasan@gawab.com

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها فقط، ولا تتحمل شبكة نور الإسلام أي مسؤولية عنها ولا تتبناها بالضرورة.

«««« لقراءة شروط نشر التعليق الرجاء الضغط هنا »»»»

شروط نشر التعليق

- أن يكون حول الموضوع وليس خارجه.
- الالتزام بأدب الرد والنصح والبيان.
- اجتناب ألفاظ السوء.
- ونأسف على حذف كل تعليق لا يلتزم بالشروط أعلاه.

 

كتابة تعليق
الاسم:
العنوان:
تأثير نصي:صفحة انترنتبريد الكترونيخط عريضخط مائلنص تحته خطاقتباسكودفتح قائمةعناصر القائمةإغلاق القائمة
التعليق:

1  -  الاسم : كاره الرافضة المجوسية        من : دعاء      تاريخ المشاركة : 8/10/1425 هـ
اللهم العن الرافضة المجوسية، ودمرهم ومن والآهم، ومكن لهم.
2  -  الاسم : احمد الدليمي        من : بغداد      تاريخ المشاركة : 12/10/1425 هـ
بسم الله الرحمن الارحيم  
والصلاة والسلام على سيدالخلق محمدواله وصحبه اجمعين, 
اما بعد؛ 
انا من ابناء السنة والجماعة واجد يااخي في كلامك كثير من التدليس فنحن في العرراق اخوة ولم من الشيعة الى الايمان والامانة والشجاعة ويثبت ذلك وقوفهم ضد المجرم صدام
3  -  الاسم : محمد        من :      تاريخ المشاركة : 12/10/1425 هـ
مشكور على هذة الكلمة الطيبة
4  -  الاسم : ظافر بن حسن آل جبعان        من : ماهذا الدفاع عن أحفاد ابن العلقمي؟!!!      تاريخ المشاركة : 12/10/1425 هـ
أخي المبارك: محمد الدليمي. 
أولاً: متى كان الرافضة إخوان لأهل السنة. 
ثانياً: أنا بنيت مقالي على أخبار صحيحة أثق في صحتها ودقتها، فلماذا إنكار الواقع، والدفاع عن أحفاد ابن العلقمي ونصير الشيطان الطوسي، ونحن نرى خيانتهم كل يوم، بل وكل ساعة، وما خبر الشيطان "السيستاني" عنك ببعيد في حرصة على الإنتخابات، وإصداره الفتاوى في وجوب المشاركة في الإنتخابات، وعدم التهاون فيها،لكي يعيد أمجاد المارقين (المزعومة)، وأنصارهم في كل مكان. 
 
فما هذا الدفاع عن أحفاد ابن العلقمي أيها السني؟!!!!!!!!
5  -  الاسم : فتى الجـــــــــــــــــهاد        من : لا موطن لي      تاريخ المشاركة : 13/10/1425 هـ
لا أقول الا رفع الله قدرك وجعلك علم من أعلام هذه الأمه وكفى
6  -  الاسم : أبو عمر        من : الرياض      تاريخ المشاركة : 14/10/1425 هـ
يا أخي الكريم ،،،، 
ومن هم الرافضة ؟ 
قوم أنجاس .. 
نعم أنجاس ! 
ألم يقل الله تعالى ( إنما المشركون نجس )  
والرافضة قوم عرفوا عبر التاريخ بعداوتهم للسنة ولأهل السنة والعجيب أن يشكك في هذا أحد ، والأعجب أن يستغرب خضوعهم للأمريكان !! فولائهم لأعداء الدين عبر التاريخ مسجل ومكتوب  
ولكن ليعلم الجميع أن الرافضة فيهم خصلة من خصال إخوانهم اليهود وهي الجبن والغدر والخور وسياسة الطعن من الخلف ويكفي للتدليل على ذلك عقيدة التقية المقدسة عندهم ،، 
أقول لمن يشكك في ذلك من الذي قاوم الامريكان ؟  
من الذي أرهق النصارى في العراق ؟  
من الذي كبدهم الخسائر الموجعة ؟ 
من الذي أقض مضاجعهم حتى جعل باول يعلن كما سمع الجميع بان أمريكا خسرت الحرب وتكبدت الآف القتلى ؟ 
أما أحفاد إبن العلقمي  
فهم أخس من أن تكون لهم قوة أسود السنة ، ولكنهم إستمدوا قوتهم من إخوانهم أحفاد القردة والخنازير ،  
و سيأتي اليوم الذي يتفرغ فيه أسود الجهاد في العراق لهؤلاء المشركين  
( الرافضة ) بعد تطهيرها من أحبابهم من اليهود والنصارى 
والله أكبر والنصر للإسلام .null
7  -  الاسم : عبدالرزاق الجزائري ابن الجهاد        من : الجزائر الثائرة      تاريخ المشاركة : 17/10/1425 هـ
بارك الله فيك يا صاحب المقال الفاظح لؤلاءك المارقين الدي خدلوا اخوانهم المجاهدين في فلوجة العز و الصمود انهم والله قردة و خنازير باعوا أسلحتهم من أجل الدنيا أليسوا جبناء دمرهم الله ومن والاهم من دلك الكلب السيستاني لعنة الله عليه وأصحابه  
والنصر للاسلام والمسلمين والسلام عليكم يا بطل الاسلام
8  -  الاسم : بوعداي الزرقاوي        من : دبي      تاريخ المشاركة : 18/10/1425 هـ
الحمد لله الذي كشف سترهم وعرف الناس المخدوعين بأن هؤلاء الروافض هم كفار تحالفوا مع اليهود والصليبين ضد اهل السنه والجماعه ..... اقول ان من كان يقول ان الخلاف بين اهل السنه والشيعه هو خلاف مذهب فقد تاكد اليوم انه خلاف عقدي فهم كفار كفار. وعلى علماء الامه ان يبينوا للامه ان ذبح هولاء الكلاب حلال شرعا وبالله التوفيق
9  -  الاسم : محمد التميمي        من : بارك الله فيك      تاريخ المشاركة : 19/10/1425 هـ
بارك الله فيك يا شيخ على هذه المعلومات وفعلا لو تلاحظون يا اخوه افعال المجرم السيستاني من تسريع عملية الانتخاب وعدم اصدار اي فتاوي بخصوص ضرب الفلوجة بعكس اهل السنة الذين دعمو اهل النجف ابان اقتحامها واصدرو فتاوي تحريم التعاون مع الأمريكان لاكن الغريب الأكراد وهم غالبيتهم العظمى من السنة لم يصدرو اي بيان او دعم للفلوجة الا على ما اعتقد الحزب الأسلامي الكردي 
.....
10  -  الاسم : شهير        من : هولندا      تاريخ المشاركة : 20/10/1425 هـ
السلام عليكم ورحمة الله يا السني الذي يقول انة ما في فرق بين الرافضة واهل السنة والله لو تقرأ التاريج جيدا لعرفة من هم ابناء العلقمي ولو رجعت الي الوراء قليلا ماذا فعلوا في الفلسطينين في ما سميت حرب المخيمات والله ان اليهود كان لديهم الرأفة اكثرمن تلك الكلاب المسعورة بعد الانسحاب الاسرائيلي من لبنان في عام 1985 فعلوا ما فعلوه في الشعب الفسطيني المظلوم ليس لشيء بل لانهم من اهل السنة واسال الله ان ينصرالله اهل السنة في العراق حتى يتمكنوا منهم في القريت العاجل وتعودا العراق مجد الاسلام شاء من شاء وابى من ابى وموتوا في غيظكم ايها الرافضيون .
11  -  الاسم : عمر محمود        من : الفلوجة - العراق      تاريخ المشاركة : 27/10/1425 هـ
نعم سلمت با شيخ انهم اعانوا على قتل المجاهدين
12  -  الاسم : عمر محمود        من : الفلوجة - العراق      تاريخ المشاركة : 27/10/1425 هـ
نعم سلمت با شيخ انهم اعانوا على قتل المجاهدين
13  -  الاسم : ابو المجد الشيشاني        من : الشيشان      تاريخ المشاركة : 28/10/1425 هـ
فعلا ان هؤلاء الشيعه هم احفاد العلقمي فهم من خذلوا الامام علي ومن بعده الحسين وهاهم اليوم يتامرون ويكونون عونا للصليبيين واليهود ضد الجاهدين في العراق وخاصه المثلث السني المجاهدفي العراقانهم احفاد جدهم ابن سبأ اليهودي
14  -  الاسم : سلسلة        من : السعودية      تاريخ المشاركة : 28/10/1425 هـ
نعم جبتها يابومعاذ ماقصرت 
 
لله درك
15  -  الاسم : ناصر السنة        من : السعودية      تاريخ المشاركة : 29/10/1425 هـ
ألا إن نصر الله قريب 
فكلما اشتدت الظلمة كلما كان ذلك دليل قرب ظهور الفجر الصادق ان شاء الله تعالى 
 
اما الروافض أعداء ابو بكر وعمر فلا يستغرب منهم ما فعلوه قديما وحديثاnull
16  -  الاسم : أبو حسام السالمي        من : بارك الله فيكم      تاريخ المشاركة : 29/10/1425 هـ
أعانكم الله على هذه المهمة الجليلة وهي كشف حيل الرافضة وخططهم الخبيثة ، حتى يرى الناس حقيقتهم كاملة ، ويعرفون لماذا قال فيهم شيخ الاسلام بن تيمية رحمه الله : 0 ( تشابه الراقضة واليهود في كل شيئ إلا أن اليهود أحبوا أصحاب موسى بينما الرافضة كفًّروا أصحاب محمد ) ، فلله دركم وجزاكم الله خيراً .
17  -  الاسم : ابو رسل الشمرى        من : العراق      تاريخ المشاركة : 29/10/1425 هـ
والله ما كان الشيعه هم الكفار بل انتم ايها المنافقون اللذين يصدرون الفتاوى الباطله بحق المسلمين نصرنا الله عليكم ان شاء الله
18  -  الاسم : بوصلاح بن هقوه        من : apo slah @hotmel.com - E      تاريخ المشاركة : 29/10/1425 هـ
حزاك الله خير هذه المعلومات عن هولاء الخونه ليست بمستغربه
19  -  الاسم : بو محمد        من :      تاريخ المشاركة : 30/10/1425 هـ
بارك الله الأقلام المأجورة والمنصورة بإذن الله اللهم نسألك النصر على أعداءك اللهم انصر إخواننا في كل مكان
20  -  الاسم : ناصر        من : بلاد الإسلام      تاريخ المشاركة : 30/10/1425 هـ
جزاكم الله خيرا 
وكنت أتمنى أن يكون هناك هناك رصد لواقع أولئك الأنجاس ونماذج من خيانتهم وخبثهم في العصر الحاضر (الفلوجة نموذجا) حتى تكون هناك مطابقة بين عنوان المقال ومضمونه. 
اللهم انصر إخواننا المجاهدين في الفلوجة.
21  -  الاسم : القرية        من : خوهن      تاريخ المشاركة : 1/11/1425 هـ
جزاك الله خيرا ياأبا معاذ0
22  -  الاسم : جواد الخير        من : يا أهل السنة صبرا      تاريخ المشاركة : 3/11/1425 هـ
جزاى الله أخينا خير الجزاء 
وأسئل الله أن ينتقم من مجوس هذه الأمة وأن يجعلهم آحاديث
23  -  الاسم : اساس        من : كل العز والمجد للارض المقدسه (الفلوجه)      تاريخ المشاركة : 3/11/1425 هـ
اقسم باالله الكريم 
 
انها اطهر ارض الرافدين من وجهه نظري 
والسبب لما اريق فيها فى هذا الوقت  
من دماء المسلمين المصلين فى مساجدهم والمجاهدين المدافعين عن ارضهم و عرضهم ويدفعون الصليبي المغتصب لعرض وشرف النساء المسلمات فهل يعقل ان لا تقدس الآرض التي وطئ عليها ابن الفلوجه البطل وبن الرمادي وكل ارض يطاء عليها مجاهد فهي مقدسه اما مايرتع فيه الكفر والشرك باالله كا كربلاء والنجف فهى انجس ارض يكفر ويشرك بها ويغضب الرب فيهافاالرافضه تقدس الآرض التى تحمل الويه الشرك و تقوم على حمايتها الويه الصليب  
 
العجب ان تقدس  
1- النجف الآشرف (الآنجس) وما الذي شرفها 
2-كربلاء المقدسه (لن اعلق)  
 
 
اما  
مكه المكرمه 
والمدينه المنوره  
والقدس الشريف  
 
فهي اراضي محمد التي اعلى الله من 
مقامها فقط وهي اراضي المسلمين 
 
المكرمه
24  -  الاسم : أبو يوسف        من : أم القرى      تاريخ المشاركة : 5/11/1425 هـ
يا مسلمين أفيقوا وأقرؤو التاريخ ماذا فعلت الدولة الصفوية الرافضية من غدر في عهد العثمانيون المجاهدون في أوروبا فهم كانوا من أكبر الأسباب في تأخير فتوحات الجيش العثماني ونشر الإسلام في أوروبا. 
إقرؤوووووا التارييييييييخ.
25  -  الاسم : حامد        من : المنصورة      تاريخ المشاركة : 10/11/1425 هـ
ألا يكفيكم أنهم أتباع الدجال ماذا تقولون الآن
26  -  الاسم : سامي        من : تونس      تاريخ المشاركة : 12/11/1425 هـ
يمكن لأي مسلم أن يتحقق من خيانة هؤلاء القردة الذين يسمون بالشيعة دون أن يراجع حتى التاريخ فما يحصل الآن في الفلوجة يكفي ومايصدره ذلك القرد " السيستاني " دلالة كاف5ية، ومشاركتهم للنصارى في قتل الفلسطينيين في مجرزة صبرا وشاتيلا يغني عن البحث عن أدلة أخرى عن خيانة هؤلاء المنافقين " الشيعة "
27  -  الاسم : أبو عبد العزيز الأثري        من : من أرض الرافدين أرض الجهاد      تاريخ المشاركة : 15/11/1425 هـ
والمجلس الأسف للله درك يا أبا معاذ فقد أوضحت بعض من حقيقة هولاء الأنجاس المشركين ونحن من ارض العراق المجاهد نعرف أكثر فليس الخبر كالمعاينة . 
ففي الوقت الذي يجاهد فيه أخوانكم أهل السنة . فهم مع المحتل الكافر يقاتلون وله مساندون وخصوصا احزاب الكفر التي تدعم من أيران مثل حزب الدعوة (الدعارة) والمجلس الأسفل وغيرهم من أهل الباطل الرافضة. 
أخواننا اهل السنة في بلاد الأسلام أنصرونا ولو بالدعاءوبفضح أعداء الحق. 
أخوكم من أرض الرافدين.null
28  -  الاسم : أبو عقيل السلفي        من : العراق المقاوم للأحتلال والرافضة      تاريخ المشاركة : 17/11/1425 هـ
بارك الله فيك يا أخي أبا معاذ على هذا البيان . 
ليس التاريخ فقط هو الدليل على خيانة الرافضة بل حتى الواقع الحالي يثبت خيلنتهم وجبنهم ولا حاجة لنا للأدلة . 
اللهم أنصر أهل السنة على الكفرة المحتلين وعلى الرافضة الجوس الحاقدين 
 
 
 
 
 
 
29  -  الاسم : أبو عبد العزيز الأثري        من : من ارض الرافدين أرض الجهاد      تاريخ المشاركة : 16/11/1425 هـ
 
 
 
 
واغوثاه لبصرة الفاروق!!  
 
 
 
 
 
 
البصرة : 
عاصمة جنوب العراق ، عدد سكانها يتراوح بين مليونين إلى مليونين ونصف ، موزعين على مناطقها ، كالبصرة القديمة ، والعشار الذي يعتبر مركز المدينة المطلة على شط العرب ، والقرنة والمدَيْنة وقضاء 'أبو الخصيب' ، وقضاء الزبير .. تحدها الكويت من الجنوب وإيران من الشرق ، المسافة بينها وبين العاصمة بغداد تبلغ 549 كم . 
 
 
 
فهل يعرف القارئ ماذا يجري بها الآن ... وماذا يراد لها ..؟!  
 
أرجو منك أيها القارئ أن تتمهل وتتأمل وأنت تقرأ هذه الكلمات القلائل : فإنه إن كانت الكتابة اليوم بدموع ودماء ، فإني أخشى أن تكون الكتابة غداً عن بصرةٍ منسيةٍ وسنةٍ مطويةٍ ..؟! 
 
فإذا ما تناول المحللون اليوم ما يجري في البصرة على أنه مجرد انتقام من قبل الشيعة الأكثرية للسنة الأقلية ، أو أنه إرادة العلو بعد مرحلة علو السنة عليهم ، أو أنه مجرد عصبيات طائفية طارئة، أو اختطافات إجرامية .. فذلك فوق أنه تسطيح للموقف، وسماجة في التحليل، فإنه تمرير للمخطط البعيد الذي يجري تنفيذه الآن على غفلة من عيون أهل السنة فيها ، وغفلة من دول الجوار ، والعالم ..! 
 
فلقد رحل إلى البصرة ـ على وجه الخصوص ـ أعداد هائلة من العمائم السوداء المجوسية الفارسية لا الشيعية العربية ، وأهل البصرة يشاهدون ذلك جيداً .. 
 
 
 
كما حلت بالبصرة اليوم أعداد هائلة من جند فارس المدربين تدريباً عسكرياً خاصاً والمتسترين بالزي العربي .. وقد خزنوا فيها ما يكفي من الأسلحة لمختلف الظروف . 
 
أما التجارة فلك أن تحل في أسواق البصرة اليوم لترى اللغة الفارسية ـ التي كان التخاطب بها يصل إلى الجنحة والجريمة ـ قد أصبحت هي اللغة الرسمية بين التجار .. 
 
وأهل السنة في البصرة يدركون اليوم جيداً أن الحكم في البصرة قد أصبح شبه مستقل عن الحكم في بغداد ، فحكومة بغداد على سوئها إلا أنها منشغلة بجراحها التي تتسع كل يوم ، عجل الله زوالها . وبذا نعلم أن استقلال البصرة المطلوب لم يعد استقلالاً عراقياً أو عربياً ، بل هو استقلال مجوسي فارسي .. وهذه هي رسالةُ إنذارِ المَحْرقةِ الزاحفةِ إلى دول جوار البصرة .. تقول لهم : 
 
أرى خلل الرماد وميض نار ويوشك أن يكون لها ضرام 
 
فإن لم يعقلها عقلاء قـوم فسوف يكون وقودها بشر وهام 
 
 
 
منهجية ذات طابعين 
 
لقد ابتدأ التيار يتجه فعلياً نحو أهل السنة في البصرة قبيل رمضان بقليل ، لكن إعصاره اشتد حين ابتدأ الهجوم على الفلوجة المنصورة بحول الله وقوته .. فقد أخذ اعتقال أهل السنة منهجيةً ذات طابعين ، الطابع الأول : أنها اعتقالات عامة لا تترك أحداً ، والطابع الثاني أنها اعتقالات منظمة ورسمية .. 
 
فبالإضافة إلى أن اعتقالات أهل السنة تَطَال من في الشارع والسوق بانتقاءات عشوائية وكثيرة، ثم تنخل هذه العينات نخلاً في المعتقلات، فيخرج من لا يُظن فيه حقدٌ على الشيعة أو يمثل ضرراً لهم .. 
 
فإن الطابع الثاني هو طابع التصفية الدينية ، حيث تأتي جموعهم إلى أحياء أهل السنة حياً حياً ، بحيث لا تترك حياً من الأحياء إلا وتُصَفيه من شبابه ، مركزة على أهل العلم والدعوة والغيرة ، ولذا تجد الكثير من المشايخ البصراويين متنقلين الليل والنهار من بيت إلى بيت ، ومن البصرة إلى الكويت إن أمكنهم .. وفوق كل هذا فإن هؤلاء المهاجمين حين يبيّتون أي بيت من بيوت السنة فإنهم يقطعون أي أمل في مقاومتهم ، فالذي يهاجم البيت الواحد هم من الحرس الوثني العراقي ، والشرطة العراقية ، إنها الدولة ..! 
 
ثم إنهم لا يقلون بأي حال من الأحوال عن خمسين مسلحاً يحيطون بالبيت إحاطة الضباع بالفريسة . 
 
نعم ؛ ربما هدأت الاعتقالات، والاغتيالات ، والمداهمات فترة من الفترات ، ولكنها لا تلبث أن تعود بصورة أكبر وأخطر .. 
 
 
 
أخرجونا من هذه القرية 
 
لقد أصبحت الاستغاثات المتصاعدة اليوم كثيرة من أهل البصرة بأهليهم في الخارج أن أخرجونا من هذه القرية الظالم أهلها عاجلاً قبل أن يجرفنا التيار ، هذا وهم يرون مسلسل الرعب الذي يحدث أثناء الاعتقالات وهو شيء فوق الخيال ، فمن يقتل من شباب السنة في الأقبية المتفرسة ، يرى أهلُه وأهل السنة فيه ما لا يوصف من التقطيع والتخريق والتحريق والتجديع والتبقير وأنواع والتعذيب والتمثيل .. 
 
ومقصود ذلك أن يكون بدنه المهتوك رسالةًً دمويةً مدمرةً لعزائم أهل العزائم الثابتين في البصرة من السنة تقول لهم: أن فرّغوا البصرة لنا وإلا فهذا مصيركم ! وفي المقابل فإن من أراد الخروج وعزم على بيع بيته فإن قيمة البيت تصبح أضعاف الأضعاف يدفعها تجارهم في البصرة أو في الخليج أو من يمثل الحكومة الفارسية وينوب عنها ، كي لا تظهر صورتها . 
 
وفوق هذا فقد اتخذ هؤلاءِ الشرطةُ والحرسُ الوثنيون أسلوب مداهمة المساجد بعد الساعة الثانية عشرة ليلاً كالمسجد الكويتي وغيره ، وما ذلك إلا هتكاً لحرمتها ، وتشريداً لأئمتها وإخافة لروادها، ورسالة مفادها : 'إن مساجدكم مخوفة وعادت مَخافة ، فصلواّ في بيوتكم واتركوها لنا' ..  
 
لقد اتعظ هؤلاء الرافضة من حركات التهجير الخرقاء التي اتبعها نصارى أندونيسيا ، وهنادسة الهند ، وبوذيو الفلبين وأمثالهم ، فاتخذوا أسلوباً أخفى خبثاً، وأفتك مفعولاً ، وأبعد منظوراً ، حتى أن كثيراً من أهل السنة عندنا ـ في البصرة ـ لم يفقهوا بعد أبعاد ما يجري وأهدافه .. 
 
فرغم غيرة أهل السنة هناك إلا أن الغالبية منهم لا يدركون التغيير التاريخي والشرعي الهائل الذي يراد تحقيقه من هذه الحركة الإجرامية على أرض الواقع دينياً ، وتاريخياً وجغرافياً . فقد أصبح الواحد منهم يقول للمعترض على خروجه : ' إنما أنا واحد وماذا يضر إذا خرجت' ! 
 
ورب الأسرة يقول :' إنما نحن أسرة واحدة فماذا يضر إذا خرجنا'.! 
 
' وأنا إمام مسجد فماذا يضر إذا خرجت ' ! .. وهكذا .. 
 
 
 
وبذا تخرج القدوات تباعاً ، ويسير وراءها الأتباع سراعاً ، وتقلع الأوتاد من الأجناب، لتهدم الخيمة السنية، على رؤوس السنة المتبقية، بالفؤوس الفارسية المتخفية.. 
 
 
 
ما المطلوب؟ 
 
وتبقى الحقيقة الكبرى أن الكثير من أهل السنة هناك يأبى أن يخرج من بصرته قائلاً : قبراً في البصرة ولا قصراً في الخليج ..  
 
ليس المطلوب من أهل السنة في الخارج اليوم أن لا يسمحوا لأهل البصرة بالخروج، أو أن يبينوا لهم أنهم على ثغر الإسلام الأخطر ، وأن الخروج من البصرة كالفرار من الزحف .. وأن هذه أيام الله لها ما بعدها ، وأن البصرة تمثل لسان الميزان في صراع السنة في العراق ، وأن هؤلاء مخذولون دائماً وسيكفيكم الله وهو السميع العليم .. فكل هذا حق لا مرية فيه، إنما المطلوب أكثر من ذلك ، وهو أن لا يقتصر نصحهم على الكلام الذي يكون أحياناً أقرب إلى التبرير للنفس وطلب التخلص من المسؤولية ، وتسليم البصرة للمجوس ... لا ، فإن المسؤولية لا تترك أحداً أبداً .. 
 
إن المطلوب هو أن تدرك دول الجوار قبل شعوبها أن ذهاب البصرة هو ذهاب لهم .. وأن البصرة هي الحلقة التي إن استلموها تداعت بلادكم سراعاً ، وأحكمت الحلقات عليكم تباعاً. 
 
 
 
كما إن قابلية البصرة للذوبان السريع في البحر المجوسي الفارسي الكبير قابلية لا نظير له ، وذلك لقلة أهل السنة نسبة للأكثرية الشيعية في داخلها وما حولها ، ولانقطاع البصرة عن محافظات العراق السنية من ناحية جغرافية ، فهي ليست كمحافظات المثلث السني المتساندة والمتعاضدة ، إنما هي محافظة محاطة بالمحافظات الشيعية من جهة ، وبالدول السنية الغارقة في خذلانها من جهة ثانية ، ومن الجهة الأخرى والأخطر فهي موصولة بمملكة الفرس المجوسية، فالبصرة تمثل الزناد الذي إن استحكمت يدها منه لم تتردد في إطلاقه عليكم أيتها الدول المجاورة .. 
 
وقد ابتدأ الذوبان البصراوي، والغليان، بل الهيجان المجوسي حقيقة على بصرة الفاروق رضي الله عنه . 
 
فهل سيفيق النائمون حول البصرة اليوم أم أن البصرة ستتبع الجزر الإماراتية ، والأهواز العربية ، والمحمرة العراقية ، وبلوشستان السنية ..  
 
المطلوب هو تقوية أهل البصرة مادياً حتى لا يجتمع عليهم الكفر والفقر والضباع المتربصة بهم .. وخصوصاً أهل العلم الذين يتحملون المواجهة، ويقفون عُزلاً في المواجهة، ومع هذا فهم يجمعون ما بين الانقطاع عن العمل وكثرة التكاليف واشتداد المخاطر .. 
 
المطلوب هو حملة كبرى لتزويج شباب السنة الفقراء .. 
 
المطلوب هو ضغط الدول المجاورة ـ إن كان لها من ضغط ـ بأية صورة من الصور حماية لأنفسهم قبل أهل السنة في البصرة ، فلربما اتحدت المصالح في نقطة .. 
 
المطلوب هو أن تهب الشعوب المجاورة هبّة الجسد الواحد إذا داهمته الحمى بحريقها الداخلي ، وسهرها الليلي.. 
 
المطلوب هو التسليط الإعلامي المنصف والمكثف على البصرة وما يجري فيها ، في وقت انقطعت البصرة حقيقة عن الإعلام الخارجي حتى لم يعد لها ذكر فيها، ويومها قام المجوس قومتهم ، وجدوا في تنفيذ مخططهم ، وأنشأوا قناة فضائية باسم البصرة اسمها [ الفيحاء ] أي البصرة الفيحاء .. 
 
فهل كثير على أهل سُنة البصرة قناة جديدة ؟! وهل كثير على أهل السنة فيها أن يُذْكروا كل يوم في قناة من فضائياتنا ؟! وهل كثير عليهم أن يُمَثلوا في موقع إخباري تمثيلاً حقيقياً وحيوياً ؟! فإن هؤلاء المجرمين لا يقوون على مواجهة النور إذا سلط عليهم ، وهم لم يمضوا في مخططهم إلا بعد أن غيبوا الذبيحة عن الراعي والقطيع، وتفرغوا لافتراس أهل السنة في البصرة بأسلوب فظيع . 
 
المطلوب الأساس هو الضغط على الضبعانة الأم ـ جمهورية فارس ـ أن أمسكي فراخك وإلا تأثرت مصالحك، على أعلى مستوى، ووقفنا ضدك في أعظم القضايا ، ونحن نعلم يقيناً أن صناعاتك النووية ليست لإسرائيل ولا لدول الجوار الكافر ، إنما هي لنا وحدنا؟! فمن تضرر من جمهوريتك الفارسية إلا الجوار الإسلامي ابتداءً بجزر الإمارات المبتلعة، ومروراً بأفغانستان المنخدعة وانتهاءً بالعراق الذبيح ... 
 
وما زال السم المجوسي يسري ويسري حتى تقع الفريسة القادمة واجبة لجنيها ، بعدما لدغتها الحية الفارسية السوداء لتعود بعدها أدراجها لجحرها، وفي غفلة من الناس ستسحبها إلى داخل الجحر لتلتقمها . 
 
المطلوب هو أن يضغط الجوار السني بأقوى صيغ الضغط ، وبكل طاقاته .. الوجهاء المجاورون للبصرة ممن لهم علاقات قديمة وجديدة مع رؤوس الأحزاب الشيعية المعادية لأهل السنة هناك ، كحزب الدعوة والمجلس الأعلى الفارسيين .. فنحن في البصرة نعرف جيداً من يستطيع أن يؤثر على عمائم السوء السوداء من الشيوخ المجاورين، والوجهاء النافذين من جوارنا السني . 
 
وهذا الأمر من الأهمية بمكان ، فهل تتحرك هذه القطعان المستوحشة علينا إلا بأوامر هذه العمائم الحاقدة علينا..؟! 
 
المطلوب هو أن ترفع كل قضية اعتقال سني إلى قضية قانونية على المستوى الداخلي والخارجي . 
 
المطلوب هو أن يستفرغ كل واحد من أهل السنة جهده ، ويؤدي كل ما يستطيع من دور ، ويستنهض الهمم ، ويعذر إلى ربه .. وكلٌ أعلم بما يستطيع ، ولسنا نحن بملقنين للأدوار .. 
 
المطلوب أيها الجوار السني هو أن تَحذروا وتُحذروا مَن عندكم من بني المجوسية من مواطنيكم الذين لا يفتئون في تشويه صورتنا عندكم .. وأن تقطعوا أزّهم إخوانهم عندنا بالفتن، وإمدادهم بالمال لبني مجوسيتهم هنا . 
 
فإياكم وإحسان الظن فيهم ، فإن لباس الوداعة اليوم سوف ينـزع مكشراً عن أنياب الضباع ، في أفواه الكلاب، وألسنة الأفاعي تحجبه الأحداث القادمة نحوكم .. لا قدر الله ذلك عليكم .. 
 
لن يتوقف نزيف دماء أهل السنة في البصرة عند هذه الورقات ما دمتم يا أهل الإسلام في سبات .. ومن عاد إلى تحذيراتنا السابقة في كل ما جرى، وجد أن الأمر اليوم جد ، وأن المنتظر قريب لا مرية فيه إن لم يخيب الله كيدهم، وينهضَ أهلُ الإسلام أداءً لدورهم .. 
 
فما هي إلا أحكام ثابتة عندهم تنتظر التطبيق على الطريق ، فترقبوا تطبيق حكم سبي الأطفال على أطفالنا، وترقبوا التسري بأعراض أهل السنة في البصرة ، وترقبوا نخاسة الأشراف في الأسواق.. اللهم قنا شر ما قضيت. 
 
 
 
يا أهل الإسلام ودعاته وتجاّره ووجهاؤه : دعوا أماني المنامات ، وغيرة الأحلام ، وتعالوا نتساءل معاً : ماذا لو كنا ممن نزلت هذه الآية فيهم : [وَمَا لَكُمْ لَا تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَنَا مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا وَاجْعَل لَنَا مِنْ لَدُنْكَ نَصِيرًا ] النساء 75  
 
أو نزلت فينا [وَإِنِ اسْتَنْصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ ] الأنفال 72  
 
فهل سنجيب نداء ربنا ..؟! 
 
لا تذهب الأماني بنا بعيداً ، فالحكم واضح ، ذلك أن من لم يناصر اليوم بهذه النصرة السلمية، والمعنوية، والإعلامية، ونحوها ... فلن يكون من المناصرين بنفسه لو كان ممن نزلت فيهم هذه الآيات ، وسيكون من الطائفة الأخرى مجللة بأعذارها، مفضوحة في سورة التوبة ، وأخواتها .. 
 
نعم نحن في البصرة لا نريد مقاتلين منكم ، إنما نريد مناصرين من مواقعهم، لنثبت في مواقعنا ..  
 
فواغوثاه لأمة محمد ... ووابصرتاه يا أهل الإسلام .. 
 
ألا هل بلغت .... اللهم فاشهد 
 
 
 
 
 
 
 
30  -  الاسم : الصارم المسلول        من : صبرا أهل السنة في البصرة.قلوبنامعكم      تاريخ المشاركة : 17/11/1425 هـ
أخي الحبيب :أبو عبد العزيز الأثري من بلاد الرافدين أن الذي قلته عن البصرة أثار أحزاننافمدينة الصحابة والتابعين والسلف الصالح أصبحت بيد القردة المجوس الرافضة يقتلون بأهل السنة ,ويعتقلون. 
لا أستطيع الكلام فقد أخذتني العبرات وأقول صبرا أهل السنة ونصركم الله على الرافضة والمحتلين
31  -  الاسم : محمد        من : مصر      تاريخ المشاركة : 23/11/1425 هـ
اصبر واحتسب 
32  -  الاسم : الفتح        من : الجزائر      تاريخ المشاركة : 25/11/1425 هـ
يا إخوة ما قامت لهم دولة إلا وحل بنا الخراب إلا ان بعد سقوط دولهم فالنصر يكون قريب :فبعد سقوط الفاطميين جاء صلاح الدين وما أدراك ما صلاح الدين
33  -  الاسم : مجد الإسلام        من : الجزائر      تاريخ المشاركة : 26/11/1425 هـ
جزاك الله خيرا على فضح هؤلاء الأخباث 
الذين قيل فيهم  
دين الروافض أخلاط مجمعة**من المراحيض في جوف الخنازير 
هم العدو غلى مر الزمان وهم**أحلاف كل عدو في الطوابير 
هم المجوس على النيروز منبتهم**أبناء متعة ليل في المواخير 
 
ولشيخ الإسام ابن تيمية فتوى بفضحهم وفضح عقائدهم وأن هذا من الواجبات وكذلك لا تنسوا مافعله الروافض في بلاد الشام من التنكيل بإخواتنا من أهل السنة ولايزالون يفعلون 
 
34  -  الاسم : ابو المنذر الليبى القائد جماعة        من : moneer83_4@yahoo.gr      تاريخ المشاركة : 1/12/1425 هـ
بارك الله فيك على هذى الكلمة الصدقه نسال الله نا يوافقك
35  -  الاسم : المارد        من : فلسطين غزه      تاريخ المشاركة : 2/12/1425 هـ
اللهم عليك بأعداء الإسلام أجمعين  
با ابطال العراق المجاهدين يا ابطال الاسلام يا رافعين رايت الاسلام فى العراق الله معكم علموهم معنى الادب علموهم معنى اسم العراق علموهم  
تحيه عطره الى المجاهد المناضل ابو مصعب الزرقاوى كم انا سعيد من بطولاتك و الفراسه التى تتبعك فى قتل الكفره أعداء الإسلام  
اللهم ساعد المجاهدين و المقاومين على ارض العراق
36  -  الاسم : وليد        من : بريده      تاريخ المشاركة : 17/12/1425 هـ
الشيعة لا ينفع معهم الا السيف فهم فرقة سيا سية ضد الاسلام
37  -  الاسم : خطاب/تندحه.        من : آه ثم آه ثم آه.      تاريخ المشاركة : 18/12/1425 هـ
السلام على من إتبع السنه وتبرأ من الشيعه . 
كلٌ على ثغر و أنت يا أبا معاذ على ثغر فالله الله في سد الثغر على الأمه الإسلام.
38  -  الاسم : عبدالله محمود        من : مصر      تاريخ المشاركة : 25/12/1425 هـ
السلام عليكم 
لا أظن أن أحمد الدليمي يعرف شيئا عن حقيقة هؤلاء الرافضة الأنجاس ؛ وإنما هو ينظر من نافذة المخدوعين بظاهر هؤلاء والذي يفعلونه تقية (هل تعرف يا دليمي معنى التقية عند الشيعة؟ اسأل علماء بلدك من أهل السنة) , ولو قرأ التاريخ الإسلامي جيدا ؛ بل لو أبصر الواقع العام (وليس الخاص ) للشيعة وموقفهم ومواقفهم من أهل السنة ما قال شيئا مما قال . 
يا دليمي: اقرأ وتبصر وتعلم وتفهم واحذر حتى لا تقول : أكلت يوم أكل الثور الأبيض (الفلوجة وغيرها من ديار أهل السنة).
39  -  الاسم : منصور الجزائرى        من : بوعقال الجزائر      تاريخ المشاركة : 5/1/1426 هـ
سلمت ايدى المجاهدين وليخسا الشيعة الكلا ب اعداء الله تعالى.


طباعة 8759  زائر ارسال

الحقوق محفوظة للإستخدام الشخصي لكل مسلم 1434هـ مع الإشارة للمصدر