ألا إن نصر الله قريب    أصحاب السبت    من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان    حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان    فأين الله    رسالتي لعبدالعزيز الريس    الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان    تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن    البيان السديد في ابطال الإحتفال بالمولد النبوي    تصاميم دعوية   التبكير إلى صلاة الجمعة ثم الذهاب إلى مسجد أخر من أجل صلاة الجنازة          ما حكم المشي من أجل اليوم الوطني         سأحج هذا العام، وهي حجة الفريضة، وكل نفقات الحج سأتحملها عدا السكن في منى، فسأقيم في خيمة مجانية تابعة للوزارة التي يعمل فيها زوجي، هل علي شيء؟          س: أنا إمام مسجد فهل لي في القنوت أن أخص جماعة مسجدي بدعاء خاص لهم؟         ماحكم تغيير العطلة الأسبوعية إلى الجمعة والسبت؟      
حاليا صورة معبرة
إدخل بريدك الإلكتروني

التاريخ :19/11/1427 هـ بيان وتوقيع مجموعة من العلماء والدعاة
بيان لدعم أهل السنة في العراق
الصفحة 1 لـ 2

 

  بسم الله الرحمن الرحيم

نداء لأهل السنة في العراق وما يجب على الأمة من نصرتهم

يوم الخميس 16،ذو القعدة،1427هـ

 

الحمد لله رب العالمين، أوجب نصرة المظلومين، وإغاثة الملهوفين، وجعل ذلك برهان صدق الأخوة بين المسلمين، وحرم القطيعة والتخاذل، وجعل ذلك آية الفشل وذهاب ريح المؤمنين، وصلى الله وسلم على إمام الصابرين وقدوة المحتسبين، وعلى آله وأصحابه الذين ضربوا أروع الأمثلة في التآخي والتناصر في الدين، وعلى من اتبعهم بإحسان من المؤمنين الذين لم يرتابوا وجاهدوا بأموالهم وأنفسهم في سبيل الله أولئك هم الصادقون. أما بعــــد:

 

فإن ما تعرض له العراق؛ بلدًا وشعبًا؛ من تآمر صليبي صفوي رافضي؛ سبقه حكم بعثي، كان فصلاً من فصول المؤامرة، ومؤشرًا على نجاح المخطط الأخطبوط الذي يجتاح المنطقة.

ولقد كان سقوط بغداد حدثًا عظيمًا على أهل الإسلام، لم يقع مثله في تداعياته المؤلمة منذ احتلال اليهود لأرض فلسطين، مما يستدعي منا موقفًا حازمًا نستدرك فيه مافرط من مواقف نعرض فيه أهم ما يجب علينا فعله والقيام به، كلٌّ فيما يخصه ويستطيعه.

أولاً: بعد قرابة أربع سنوات مرت على احتلال العراق؛ ظهر جليًّا أن الهدف هو الاستيلاء على العراق شراكة بين الصليبيين والرافضة الصفويين؛ تمكينًا لمطامعهم في المنطقة، وحماية لليهود المحتلِّين، وإقصاءً للنفوذ السني فيها، ومحاصرة للسنة في المنطقة كلها؛ لتشكيل هلال شيعي لاتخفى أطماعه ومخططاته، وأصبح العراق بإسلامه وعروبته، وبجغرافيته وتاريخه وثرواته؛ يراد له أن يتبدد وينهب، وأصبح إعلان التقسيم رسميًّا يتوقع في أية لحظة، فللرافضة الجنوب وأهم محافظات الوسط، وللأكراد الشمال، وللسنة مابقي من أرض الوسط.

 

ولم تترك أحداث العراق للرافضة الإثني عشرية وأشياعهم من سائر فرق الباطنية من سربال ولا ستر ولا تقية، فقد أظهر الله سرهم علانية، وفضحهم على رؤوس الأشهاد؛ لمن كان له قلب وسلم من الهوى؛ فقد سارعوا في هوى الصليبيين واحتضنوهم وحموا ظهورهم، وتخندقوا جميعًا في حرب العراق وتقسيمه. لقد أثبتوا بصورة عملية كل ما كان مسطورًا عندهم في كتبهم مما كانوا يخادعون المسلمين بعكسه تقية، ففي نشوة النصر لم يتمالكوا أنفسهم، فظهرت أخلاقهم المرذولة، وعقائدهم البغيضة، فقالوا وفعلوا ما يشهد لهم بأنهم أمة واحدة مع تعدد مذاهبهم وبلدانهم وأجناسهم، وأن مايفعلونه في ديار أهل السنة من بيعة وطاعة ومهادنة، ماهو إلا مداراة ومصانعة حتى تتهيأ لهم الظروف.

 

ومما يؤكد ما ذكرنا عن الرافضة من حقائق ووقائع ، وأن عقائدهم التي يتنصلون منها ظاهريا هي عقائد يدينون بها علميا وعمليا ، ويمارسون مقتضياتها كلما سنحت لهم الفرصة .. مما يؤكد ذلك أنهم يوظفون كل مناسبة سياسية أو إعلامية لصالحهم ، فيحافظون على الوحدة المذهبية والشخصية الرافضية أن تهتز قناعاتها رغم تفاوت الأراء الدينية و السياسية بين آياتهم وسياسييهم.

فلا تطلبن من عند يوم وليلة خلاف الذي مرت به السنوات.

ثانيًا: نوجِّه هذه الرسالة لمن يهمُّه أمر الشيعة في العالم، فنقول لهم: إن مايجري على أرض العراق من قتل وتعذيب وتهجير لأهل السنة، وتعاون مع العدو المحتلِّ؛ ظلم وبغي وعدوان، لانظنكم تقبلون أن تعاملوا بمثله، وأنتم تعلمون أن الأيام دول، وعلى الباغي تدور الدوائر، فإن كان هذا الذي يجري لاترضونه ومرفوضًا من قبلكم فلماذا لايُسمع لكم صوت، وأنتم ترون كثيرًا من الشعب الأمريكي أذعنوا في آخر الأمر لخطاب عقلائهم، مما أدَّى إلى فوز منافسي بوش وزمرته، وإننا نأمل أن يكون للعقل مساحة واقعية على الأقل عندكم، ولايكفينا إلا المواقف التي لها أثر عملي يحقن هذه الدماء، وأما التقية فقد نبَّأنا الواقع من أخبارها.

 

ثالثًا: إن أكثر مايضرُّ الأمة، ويمكن منها عدوها: تفرقها واختلافها؛ كما قال تعالى: (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم). وجاء في "صحيح مسلم" من حديث : إِنَّ اللَّهَ زَوَى لي الْأَرْضَثَوْبَانَ رضي الله عنه قال: قال رسول اللَّهِ  فَرَأَيْتُ مَشَارِقَهَا وَمَغَارِبَهَا وَإِنَّ أُمَّتِي سَيَبْلُغُ مُلْكُهَا ما زوى لي منها وَأُعْطِيتُ الْكَنْزَيْنِ الْأَحْمَرَ وَالْأَبْيَضَ وَإِنِّي سَأَلْتُ رَبِّي لِأُمَّتِي أَنْ لَا يُهْلِكَهَا بِسَنَةٍ عَامَّةٍ وَأَنْ لَا يُسَلِّطَ عليهم عَدُوًّا من سِوَى أَنْفُسِهِمْ فَيَسْتَبِيحَ بَيْضَتَهُمْ وَإِنَّ رَبِّي قال يا محمد إني إذا قَضَيْتُ قَضَاءً فإنه لَا يُرَدُّ وَإِنِّي أَعْطَيْتُكَ لِأُمَّتِكَ أَنْ لَا أُهْلِكَهُمْ بِسَنَةٍ عَامَّةٍ وَأَنْ لَا أُسَلِّطَ عليهم عَدُوًّا من سِوَى أَنْفُسِهِمْ يَسْتَبِيحُ بَيْضَتَهُمْ وَلَوْ اجْتَمَعَ عليهم من بِأَقْطَارِهَا أو قال من بين أَقْطَارِهَا حتى يَكُونَ بَعْضُهُمْ يُهْلِكُ بَعْضًا وَيَسْبِي بَعْضُهُمْ بَعْضًا .

وفيه أيضًا من حديث سعد بن أبي وقاص: أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ  ذَاتَ يَوْمٍ من الْعَالِيَةِ حتى إذا مَرَّ بِمَسْجِدِ بَنِي مُعَاوِيَةَ دخل فَرَكَعَ فيه رَكْعَتَيْنِ وَصَلَّيْنَا معه وَدَعَا رَبَّهُ طَوِيلًا ثُمَّ  سَأَلْتُ رَبِّي ثَلَاثًا فَأَعْطَانِي ثِنْتَيْنِ، وانْصَرَفَ إِلَيْنَا فقال: وَمَنَعَنِي وَاحِدَةً سَأَلْتُ رَبِّي أَنْ لَا يُهْلِكَ أُمَّتِي بِالسَّنَةِ فَأَعْطَانِيهَا وَسَأَلْتُهُ أَنْ لَا يُهْلِكَ أُمَّتِي بِالْغَرَقِ فَأَعْطَانِيهَا وَسَأَلْتُهُ أَنْ لَا يَجْعَلَ بَأْسَهُمْ بَيْنَهُمْ فَمَنَعَنِيهَا .

 

وقد بوَّب النووي رحمه الله على الحديثين بقوله: « باب هلاك هذه الأمة بعضهم ببعض ».

ولقد سبر الأعداء غور الأمة الإسلامية، وعرفوا مجمع الاتفاق، وفروع الاختلاف بينهم، فاستطاعوا توظيف اختلافهم لخدمة مخططاتهم، وإننا نناشد من يحمل همَّ الأمة أن يتقوا الله في أمتهم، وأن لايكونوا معول هدم فيها، وأن يعملوا جاهدين على أن لاتكون العراق ساحة لتجذير الخلاف والفرقة والتناحر.

رابعًا: لاشك أن جهاد الأعداء ركن ركين، ومن أهم شعائر الدين، وما أُخذ بالقوَّة لايُستردُّ إلا بالقوة، وقد وُجِد في المجاهدين في العراق بحمد الله مَن ضربوا أروع الأمثلة في التضحية وبذل الأنفس في سبيل الله مما أرعب الأعداء وكسر شوكتهم، ونحن نقدِّر لهم ذلك وفقهم الله، غير أن هناك قضايا حادثة ومستجدَّة طرأت على الساحة؛ من إفرازات صراعنا مع عدوِّنا، وهي بحاجة إلى تأصيل شرعي لايمكن معرفته إلا بالرجوع إلى العلماء العاملين الربانيين الذين هم أكثر علمًا، وأطول تجربة، ويعرفون أصول هذه المستجدَّات، ويعرفون واقع الصراع بيننا وبين عدونا، فنناشد جميع المجاهدين أن يضعوا أيديهم بأيدي علمائهم، وأن لايقطعوا أمرًا دونهم، فهل نفرح من إخواننا بيد أُلفة حانية تمتدُّ تُفَوِّت على الأعداء شماتتهم بنا؟

 

 

وإليكم ـ معاشر المسلمين ـ بعضًا مما يجب فعله، على سبيل الإيجاز :

1) العمل على توعية عموم المسلمين بخطر الرافضة، وعلى وسائل الإعلام أن تقوم بواجبها تجاه ذلك، فإن الرافضة لايستحون أن يصفونا بكل نقيصة، وما وصف حسن نصر الله ـ وهو معروف بحيطته في الكلام ـ أهل السنة بأنهم وهابية لاصلة لهم بالإسلام عنا ببعيد، ومثله تحريض الصدر في خطبة عيد الفطر على قتل المسلمين الذين لمزهم بالنواصب، وتصريحات الحكيم الأخيرة كلها تصب في حوض التحريض على أهل السنة وإقصائهم.

2) على أهل العلم والفكر، ألا يقفوا مكتوفي الأيدي تجاه ما يجري على إخوانهم أهل السنة في العراق، بل الواجب فضح ممارسات الرافضة على كل المستويات، واستخدام كافة المنابر والمحافل والمناسبات، بل وإقامة لقاءات خاصة بهذه القضية، ومحاصرة العابثين بالعراق وشعبه إعلاميًّا وقانونيًّا، واستنهاض همم الشعوب الإسلامية لتقوم بواجباتها تجاههم.

 

3) الوقوف المباشر مع إخواننا أهل السنة في العراق، ودعمهم بكل أساليب الدعم المدروسة المناسبة، حتى تنجلي عنهم هذه المحنة، ولنحذر كل الحذر أن يؤتى إخواننا من قبلنا وبسبب تقصيرنا، في حين أن الرافضة المعتدين غدت سيوف الأمريكان معهم، وأموال العراق بأيديهم، وإيران من ورائهم، فلا يكن هؤلاء في باطلهم أجرأ منا على نصرة أهلنا المستضعفين المقهورين ظلمًا وعدوانا .

4) وأنتم يا أهل العراق، كان الله في عونكم فاصبروا واثبتوا، فإن صبركم وثباتكم تثبيت لمن وراءكم، وليكن من وسائلكم في مقاومة العدوان إصلاح ذات بينكم، وإصلاح ما بينكم وبين الله جل وعز، فإنكم إن ظفرتم بمعية الله ونصره فلا غالب لكم، واعلموا أن صلاح أحوالكم سبب لعطف قلوب الخلق نحوكم، وذريعة لكم إلى ربكم أن يتولى هزيمة الأحزاب، فإن هؤلاء الطواغيت من الأمريكان والرافضة وأعوانهم وأحلافهم خلق من خلق الله يديلهم ويديل عليهم . فالله الله أن تؤتوا من قبل أنفسكم، واصدقوا في اللجأ إلى الله ينزل السكينة عليكم، ويمددكم بمدد من عنده ويقذف الرعب في قلوب أعدائكم ويكفكم شر المنافقين . (والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون) .

 

5) أيها المسلمون : إن ما سبق ذكره - من وصف لحال أهل العراق - لاينبغي ولا يجوز أن يكون مدعاة لليأس ولا سببا للإحباط، فإن الله ناصر دينه، ومظهر لأمره وهو مع المؤمنين الصادقين، وإن جولة الباطل ساعة والحق جولته إلى قيام الساعة، ولقد مرت بأهل الإسلام كروب ومحن نجوا منها بالصدق وصحة العزائم ، وتحويل الأماني والآمال إلى وقائع وأفعال (حَتَّى إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُوا جَاءَهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَنْ نَشَاءُ وَلا يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ) (يوسف:110).

 

فاللهم انصر إخواننا في العراق، وفي سائر بلاد الإسلام، واجمع كلمتهم، ووحِّد شملهم، وأذلَّ عدوَّهم، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين.

 

الموقعـــــون

1-الشيخ العلامة/عبد الرحمن بن ناصر البراك (الأستاذ بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية سابقاً)

2-الشيخ العلامة/ عبد الله بن محمد الغنيمان ( رئيس قسم الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية سابقاً )

3-الشيخ العلامة/ عبد العزيز بن عبد الله الراجحي (الأستاذ بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية)

4-الشيخ/ عبد الله بن عبد الله الزايد( رئيس الجامعة الإسلامية بالمدينة سابقاً)

5-الشيخ/ سفر بن عبد الرحمن الحوالي (رئيس قسم العقيدة بجامعة أم القرى سابقاً)

6- الشيخ/عبد الله بن حمود التويجري (رئيس قسم السنة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية سابقاً)

7-الشيخ/ عبد الرحمن الصالح المحمود (عضو هيئة التدريس بقسم العقيدة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية)

8-الشيخ/ ناصر بن سليمان العمر (وكيل كلية أصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية سابقاً والمشرف العام على موقع المسلم)

9-الشيخ/ العباس بن أحمد الحازمي (مدير المعهد العلمي بصبيا سابقاً)

10-الشيخ/ عبد العزيزبن عبد الفتاح القارئ ( رئيس لجنة مصحف المدينة وعميد كلية القرآن بالجامعة الإسلامية سابقاً)

 

11-الشيخ/خالد بن عبد الرحمن العجيمي (عميد شؤون الطلاب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية سابقاً)

12-الشيخ/أحمد بن عبد الله شيبان (المعلم في منطقة عسير سابقاً)

13-الشيخ/ علي بن سعيد الغامدي (الأستاذ بجامعة الإمام محمد بن سعود سابقاً)

14-الشيخ/ محمد بن سعيد القحطاني (عضو هيئة التدريس بقسم العقيدة بجامعة أم القرى سابقاً)

15- الشيخ/ سعد بن عبد الله الحميد (عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود)

16-الشيخ/عبد الله بن عمر الدميجي (عميد كلية أصول الدين بجامعة أم القرى)

17-الشيخ/عبد العزيز ناصر الجليل (باحث شرعي وداعية)

 

18-الشيخ/عبد الله بن ناصر السليمان (المفتش القضائي بوزارة العدل بالرياض )

19-الشيخ/محمد بن أحمد الفراج (المحاضر في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية سابقاً )

20-الشيخ/ خالد بن عبد الله الشمراني (رئيس قسم القضاء بكلية الشريعة في جامعة أم القرى )

21-الشيخ/ أحمد بن سعد بن غرم الغامدي (عضو هيئة التدريس بكلية المعلمين بالباحة )

22-الشيخ/ سليمان بن حمد العودة (عميد كلية اللغة العربية والاجتماعية بالقصيم سابقاً )

23-الشيخ/يوسف بن عبد الله الأحمد (عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية )

24- الشيخ/فهد بن سليمان القاضي (إدارة التوعية والتوجيه بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سابقاً )

25-الشيخ/محمد بن سليمان المسعود (القاضي بالمحكمة العامة بجده)

26-الشيخ/عبد العزيز بن سالم العمر (إمام وخطيب جامع الحبيشي بالرياض )

27-الشيخ/ أحمد عبد الله العماري ( عضو هيئة التدريس بالجامعة الإسلامية بالمدينة سابقاً )

28-الشيخ/ حمد بن إبراهيم الحيدري (عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية )

29-الشيخ/ سعد بن ناصر الغنام (داعية معروف، ومدرِّس في محافظة الخرج )

30-الشيخ/عبد الرحمن بن سعد الشثري (كاتب عدل بالرياض )

31-الشيخ/ خالد بن محمد الماجد(عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية)

32-الشيخ/ناصر بن عبد الله الجربوع(القاضي بالمحكمة العامة بالرياض)

33- الشيخ/ إبراهيم بن محمد الجار الله( مفكر وكاتب إسلامي بالمنطقة الغربية)

34-الشيخ/ عبدالرحيم بن صمايل السلمي( عضو مركز الدعوة والإرشاد بجدة )

35-الشيخ/ خالد بن محمد آل زريق الشهراني (مدرِّس في منطقة عسير )

36-الشيخ/ أحمد بن حسن بن محمد آل عبدالله(الموجه في تعليم عسير سابقاً)

37-الشيخ/محمد بن عبدالله الهبدان(المشرف العام على موقع نور الإسلام)

38-الشيخ/محمد بن عبد العزيز اللاحم(مشرف تربوي وخطيب جامع)

 

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها فقط، ولا تتحمل شبكة نور الإسلام أي مسؤولية عنها ولا تتبناها بالضرورة.

«««« لقراءة شروط نشر التعليق الرجاء الضغط هنا »»»»

شروط نشر التعليق

- أن يكون حول الموضوع وليس خارجه.
- الالتزام بأدب الرد والنصح والبيان.
- اجتناب ألفاظ السوء.
- ونأسف على حذف كل تعليق لا يلتزم بالشروط أعلاه.

 

كتابة تعليق
الاسم:
العنوان:
تأثير نصي:صفحة انترنتبريد الكترونيخط عريضخط مائلنص تحته خطاقتباسكودفتح قائمةعناصر القائمةإغلاق القائمة
التعليق:

1  -  الاسم : صالح الحربي        من : بارك الله فيكم      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
بارك الله فيكم ونفع بعلكم عموم المسلمين  
 
سررت بهذا البيان . 
2  -  الاسم : حاتم        من : جاءت متأخرة      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
جاء هذا البيان متأخراً ولاحاجة له الأن 
أين انتم في بداية الأمر ؟ 
بعد ان خسر اهل السنة الكثير من الأنفس  
وأُريقت دمائهم ورخصت !! 
الا تتخذون أمراً الا بعد فوات الآوان ؟ 
هنيئاً لكم بما جبلتم عليه مع أحترامي لكم ,,,,,,,,,,,
3  -  الاسم : علي الأحمد        من : مكة المكرمة      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
جزاكم الله خيرر الجزاء
4  -  الاسم : ولد نوره        من : بيتنا اللي جنب الاستراحه      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
نفع الله بكم البلاد والعباد 
ورفع الله رايته في العراق وافغانستان 
واعاد اللهم لهم العزه والرفعه 
 
 
كتبته راجياً عفو ربي
5  -  الاسم : ام عبد الله        من : الضوء الاخضر من امريكا      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
بارك الله فيكم ولو انه حاء متأخرا جدا ...وقد يكون جاء بعد ان اعطت امريكا الضوء الاخضر
6  -  الاسم : القرشي        من : بارك الله فيكم      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
بارك الله فيكم ورفع قدركم 
ولا يضركم أيها الفضلاء مسبة الجاهل لكم فأنتم النجوم المضيئة في ليل حالك السواد 
7  -  الاسم : محمد المبارك        من : الرياض      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
بارك الله في العلماء الناصحين لهذه الأمَّة
8  -  الاسم : ابوعبدالرحمن        من : نــــجـــد      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
بارك الله فيكم  
 
الرافضة المجوس قد استفردوا بالسنة ويعتقدون ان لا حامي لهم ولا نصير! 
 
يجب ان يعي كل رافضي على وجه الأرض ان دماء السنة التي تسفك سوف تنقلب عليهم براكين وحمم تحرقهم بإذن الله 
 
9  -  الاسم : سليمان بن عبد الله ابالخيل        من : دعوة للحكام والأمراء      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
يجب على العلماء و الدعاة دعوة الأمراء و الحكام بالدول الخليج و الإلحاح عليهم بدعم أهل السنة في العراق وعدم الإنتظار و الوقوف موقف المتفرج و إن لم يمكن هذا فلا أقل من أن يفتحوا المجال لمن أراد نصرة إخوانه في العراق. إن المشاهد الأن لايمكن أن يقبله عقل منصف فكيف بمن اتاه الله العقل و الإيمان و الله ثم و الله إن مثل هذا الوقع ليجعل الحليم حيران ثم لا ننتظر من هذا الوضع إلا الإختلاف و الخروج عن الإجماع و تفرق لحمة المؤمنين. 
10  -  الاسم : العــــــــــــودّ        من : السعودية      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الشرك واهلك اهله انك قادر عليه انك سميع عليم  
 
اللهم عليك بالصفويين وابتاعهم وانصر من نصر الدين
11  -  الاسم : سعيد العمري        من : بارك الله فيكم (( الطائف ))      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
اعاننا الله ونحن على اهبة الاستعداد .. 
 
سوف يأتي اليوم الذي يدفعون فيه الثمن هم وأتباعهم اليهود ,, بأذن الله
12  -  الاسم : محمد        من : ---------------      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
وفقكم الله وسدد خطاكم واعانكم على نصر جهادكم باذن الله ونحن معكم على الدرب نسير ان شاء الله وانا لكم لمن الناصرين
13  -  الاسم : ابو سلمان        من : جدة      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
جزاكم الله خىر
14  -  الاسم : ابو سلمان        من : جده      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
جزاكم الله خير
15  -  الاسم : أبو عبد الله        من : بيان متأخر، ولكن يجب الدعم الفوري      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
الان ماينفع أخوتنا السنة بيانات او شجب بجرائم الرافضة،  
هم يحتاجون الدعم المالي والعسكري، والسياسي فوراً وبدون تأخير، 
 
لان إيران تعد الان لحرب شاملة في المنطقة لاسقاط الانظمة السنية، وفعلا نجحت في العراق بمساعدة أمريكا، والان يحاولون اسقاط رئيس الوزراء السني (رغم تحفظي علية) السنيورة من خلال حزب الشيطان في لبنات، 
يعني الحرب سوف تكون شاملة بيننا وبين الشيعة. فهل نتنظر حتى تصل جيوشهم على حدودنا؟؟؟؟؟
16  -  الاسم : القائد المحنك        من : الرياض      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
جزاكم الله خير يا علماء الامة  
ياليت تتحول البيانات الى تطبيق لمناصرة اهل الجهاد والسنة في العراق
17  -  الاسم : عادل الفالح        من : الحمد لله      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
بيان آتى في الصميم لامس الواقع وشخص المرض وطرح العلاج ، ولكن من منا قادر على تناول هذا العلاج ؟ 
 
يجب أن تتم تعريتهم وضحهم على الملا ، ويجب ان يتم السماح بطرح الأشطرة السمعية التي تفضحهم والتي مُنعت من الاسواق . 
 
وياليت دعاة التقريب بين المذاهب يطلعون على هذا البيان لعل الله يهديهم ويُصلح بالهم . 
 
علمائنا الأفاضل : بارك الله فيكم ونفع بكم ، وكنت اتمنى أن نرى اسماء قد اختفت عن البيان ولكن نلتمس لهم الف عذر وعذر . 
 
السلام عليكم .
18  -  الاسم : صالح الشايع        من :      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
بارك الله فيكم وجزاكم عنا خير الجزاء  
 
اللهم أنصر اخواننا أهل السنة في العراق وفي كل بلاد
19  -  الاسم : عبدالواحد اليماني        من : لإن جاءت متأخرة      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
بارك الله فيكم مشائخنا الكرام ، وإن جاء متأخره كنا ننتظره. 
فجزاكم الله خير ولا تأخر بعد اليوم.
20  -  الاسم : سعد        من : رائع      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
بيان رائع من أحبة رائعون دائماً 
والأروع من ذلك خطوات عملية لدعم إخواننا هناك بكب السبل
21  -  الاسم : سلطان البابطين        من :      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
بسم الله الرحمن الرحيم 
 
السلام عليكم ورحمة الله,,, 
 
مذ اكثر من سنتين ورياح فتنة الصفويين الرافضة تهب على اخوننا في العراق.. مذ اكثر من سنتين وإخوننا أهل السنة في العراق وهم يواجهون التحالف النصراني الصفوي الرافي لوحدهم, في الخلافه (العراق الحبيب) العلماء صفوا ورجال العلم وأإمة المساجد والخطباء سحلوا والنساء والأطفال اغتصبوا وقتلوا!!! 
أسأل كل مسلم عاقل ( هل ربنا يوم الوقوف أمامة سبحانه سيسألنا) 
 
المشكله أننا دوما متأخرون في كل شيء هنا وفي بلاد التوحيد في بلاد الحرمين سلب منكم الإعلام (من قبل دعاة الشهوه والنفاق) اسنتقص واستهزء بكبار علمائنا ليس هذا فحسب بل في خير الناس بعد الأنبياء (أصحاب الحبيب). واسهزء بكلام رب العباد . مثل (حق القوامه والحجاب) 
 
سقطت عاصمة العراق بغداد وسقطت الأخلاق وغدنا بلا عقيد ولا هوية اضعنا حتى لغتنا لغة القرآن وغد يسوقنا العدو كيف يشاء وحيث يشاء, حتى نسائنا (الذي اغتصبهن في العراق) أصبح العدو يعرفنا كيف نتعامل معهن. 
 
هذا العدو الذي قال عنه خالقنا سبحانه في كتابه الذي بين ايدينا ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم قل إن هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت أهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا نصير) صدق الله العظيم.. 
 
يا علماء أمة محمد فالحرب على شريعتنا وديننا (وما استهزائهم في نبينا وتعاليم ديننا ) الا جزء يسير من حربهم القذرة فما انتم فاعلون؟؟!!!!! ماذا سنقول عندما نغادر هذة الدنيا وسئلنا ربنا عن نصرة اخوننا ونصرة دينه؟؟ اصحووووووو فقد شوهنا تاريخ امتنا (ماذا سيكتب عنا التاريخ؟؟ 
 
تحية أكبار وعزة وفخر الى اخوننا الأبطال الصابرين المرابطين الذين اذاقوا العدووو عذاب الله وخزيه في الدنيا قبل عذاب الأخر ان شاء الله. انتم ايها الأبطل من أرجع شرف الأمة المسلوب 
 
يعلم الله الذي لا إله الا هو انكم انتم فرحنا وسندنا وعزتنا بعد الله وأسأله بمنه وكرمه ان يثبت اقدامكم وينصركم ويؤلف قلوبكم ويبعد عنكم الفتن ما ضهر منها وما بطن آمين
22  -  الاسم : أبو مازن        من : الرياض      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
بارك الله في علمائنا وفي هذا البيان التوضيحي ...نسأل الله أن يرد كيد الرافضه في نحورهم ...وعلى المسلمين أن يتنبهوا لخطر الرافضه وخبث طويتهم
23  -  الاسم : رائد الغامدي        من : بيان يثير النفوس      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
إن هذه البيانات تثير في نفوس الأمة كوامن باتت بالإنقضاء. 
منها : تجسيد الأمة في جسد واحد يحن ويرأف بعضه على بعض . 
أيضاً دلت على أن لكل منا دور ولو كان مملوكا . 
وأدام الله هذه الثلة المباركة على الهدى وثبتها على الحق .
24  -  الاسم : ولاتنازعوا فتفشلوا        من :      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
مع أن البيان جاء متاخرا إلا انه جميل جدا ووقفة مشكورة من مشائخنا وفقهم الله لا ينبغي أن لانتكأ عليه بل نجعله بداية لعمل يدوم ويعم وينفع \ تحياتي
25  -  الاسم : عبدالله الكثيري        من : جده      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
نسأل الله لطفة على اخوانا السنة بالعراق من ظلم الصفويين الانجاس
26  -  الاسم : عبدالعزيز        من : من شرق المملكة      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
الحمد لله الذي نصر الدين وحفظه بأمثالكم , وأقول للأخ المتسمس (بحاتم) على رسلك , وماهكذا تورد الأبل فإني والله أرى بياض أسنان الرافضة بسب ردك الغير موفق غيرتك يجب أن تضبط حتى لا تكون سلاحاً نافذ يإيدي الأعداء ....دعائي لك ولجميع المشائخ بالتوفيق والسداد والثبات والهداية
27  -  الاسم : ابوطلال        من : nawaf_314@isammemo.cc      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
ألله أكبر ألله أكبر ألله أكبر 
والحمد لله الناصر القاهر القوي 
هذه بشائر النصر بدأت تبين بتوحيد مقصد علماء المسلين. 
28  -  الاسم : صبحي القرني        من : مشاركة      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
جزاكم الله كل خير
29  -  الاسم : ممدوح بن صالح بوقس        من : ==      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
جزاهم الله خيرا ، وسددهم .
30  -  الاسم : الهيصر        من : السعودية      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
يجب دعم اخواننا أهل النسه بالسلام والمال فهم في أشد الحاجه اليه اما الرجال فهم أهل لذلك وقد ابلو البلاء الحسن ولكن التضيييق عليهم وقطع لامدد عليهم يرهقهم كثيراً هذا ما اشتغله العدو الصهيوني الصوفي ضدهم يجب ان نكون واضحين بدعمهم وأن لا نخجل من ذلك فقد بلغ السيل الزبد
31  -  الاسم : عبد الرحمن        من : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
ما غاب من جاء متأخراً ... 
شكر الله لكم , وسدد خطاكم , ونفع بكم هذه الأمة ..
32  -  الاسم : عبدالله جابر اليامي        من : الحمدلله      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
اللهم لك الحمد أن هديتني للحق وإتباع أهل المذهب الصحيح (أهل السنه والجماعة) ووالله ما عرفت طعم للحياة إلا بعد أن أصبحت من أهل السنه. 
 
لقد كنت أعيش حياة مليئة بالمتاعب والخوف والقلق واليوم لا اقول إلا اللهم ثبتني على الحق وأهد أهلي وبني عمي أجمعين،، 
 
ابو جابر اليامي 
نجـــــــــران
33  -  الاسم : محمد حوتان الغامدي        من : الرياض /الكلية التقنية      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
بارك الله فيكم ونفع بعلمكم  
وجزاكم الله خير الجزاء 
هذا البيان يزيد اهل السنة ترابط وقوة وعزة
34  -  الاسم : عابر سبيل        من : بارك الله فيكم      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
 
خطوة مباركة من شيوخنا الأفاضل جعلهم الله من السباقين إلى كل خير .. 
زنتمنى أن يكون الشيوخ الأفاضل هم القدوة التي يتبعها عوام المسلمين في الوقوف المباشر مع إخواننا أهل السنة في العراق ، فالنظرية بدون تطبيق ليس لها قيمة .. 
35  -  الاسم : ماجد الشريدة        من : الظهران حي الدوحة      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
جزى الله مشائخنا خير الجزاء على نصرتهم لإخوان العقيدة والدين أحفاد المثنى ونفع بهم لعل الله يعذر الأمة أمام ما نرى ونسمع من جرائم يندى لها الجبين. 
اللهم عز جارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك سبحنك وبحمدك لايهزم جندك اللهم أهزم عباد الصليب ومن شايعهم واجعل الدائرة عليهم ... آمين
36  -  الاسم : الولدعي        من : متأخر جدا      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
للأسف اتى هذا البيان متأخر جدا  
 
لكن أن يأتي منأخر افضل من الا يأتي ابدا
37  -  الاسم : أبو عمر الحضرمي        من : المنطقة الشرقية      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
 
بارك الله فيكم ... ونفع بكم ... 
 
وصدق الله تعالى : 
 
{ ... متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب } . 
 
وكن متفائلا واثقا بنصر الله أخي حاتم ... 
 
اللهم أعز الاسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين 
 
وخص منهم الرافضة الحاقدين .. يا حي ياقيوم .. يا قوي يا عزيز . 
38  -  الاسم : قيس القيسي        من : العراق      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
بعد حمد الله اقول بارك الله بعلمائنا لما اثبتوه من وصف للواقع وك>لك وصف لبعض الدواء واريد ان اقول من واجب هؤلاء العلماء الافاضل ان يحثوا حكوماتهم على دعم السنة بالعراق بكل الامكانيات لسببين الاول ان اخوانهم يحتاجونهم والله سائلهم عن >لك والثاني ان ال>ي يجري ان لم يتوقف فسوف يطالهم هم ايضا غدا او بعد غد ولتكن مناشدة العلماء لحكامهم وكأن ال>ي يجري للسنة بالعراق حصل لأهلهم المقربين
39  -  الاسم : صالح مقبل اليحيى        من : القصيم - محافظة المذنب      تاريخ المشاركة : 20/11/1427 هـ
اللهم انصر الاسلام والمسلمين فى كل مكان اللهم اذل اعداء الاسلام والمسلمين الذل الاكبر 0 عليكم بالدعاء لاخواننا المسلمين فى العراق ان الذى خلقهم متكفل بحمايتهم واما ما يفعله الروافظ باخواننا اهل السنة من قتل وتعذيب فلا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم وانا لله وانا اليه راجعون 0


طباعة 13971  زائر ارسال

الحقوق محفوظة للإستخدام الشخصي لكل مسلم 1434هـ مع الإشارة للمصدر