الوهابية في مواجهة الغلاة         نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية         نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية         سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها         لا عدوى ولا صفر         أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !         20 خطوة عمليه لعلاج الغضب          أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة          أحب الأعمال إلى الله          باب التوبة مفتوح          كيف تقاوم شهوتك!         استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ         خدمة الواتس اب          صيحة نذير ..         ألا إن نصر الله قريب           من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان          حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان         رسالتي لعبدالعزيز الريس         الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان          تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن               الوهابية في مواجهة الغلاة           نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية           نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية           سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها           لا عدوى ولا صفر           أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !           20 خطوة عمليه لعلاج الغضب            أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة            أحب الأعمال إلى الله            باب التوبة مفتوح            كيف تقاوم شهوتك!           استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ           خدمة الواتس اب            صيحة نذير ..           ألا إن نصر الله قريب             من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان            حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان           رسالتي لعبدالعزيز الريس           الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان            تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن  
جديد الموقع
التاريخ :5/5/1426 هـ آراء ومقالات
ومن يبكيهم بعد عُمر
 

الحمد لله نحمده

فقد ذكر ابن كثير في تاريخه، أنَّ السائب بن الأقرع قدم على عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) يبشره بنصر المسلمين في معركة (نهاوند) ، فسألهُ عمر عن قتلى المسلمين، فعدّ فلاناً وفلاناً من أعيان الناس وأشرافهم، ثم قال لعمر: وآخرون من أفناد الناس لا يعرفهم أمير المؤمنين، فجعل عمر يبكي ويقول: (وما ضرهم ألا يعرفهم أمير المؤمنين ؟ ! لكن الله يعرفهم، وقد أكرمهم بالشهادة، وما يصنعون بمعرفة عمر ؟ ! ) البداية والنهاية ( ج4/113)

خرجوا في سبيل الله، وكُتبوا في ديوان أهل الجنات شُهداء، ((وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)) (آل عمران:169) .

قاموا بأشرف الأعمال وأجلها، ولم يُشَر إليهم ببيانٍ ولا بنان، إذن ما الذي يُضير أولئك  إن لم يعرفهم أمير المؤمنين ؟ ولكن يكفيهم أنَّ الله يعرفهم ويعرف سرائرهم.

روى الإمام مسلم عن أبي بكر بن أبي موسى الأشعري قال : سمعت رسول الله -صلى الله عليه وسلم- يقول : (( إن أبواب الجنة تحت ظلال السيوف )) فقام رجلٌ رث الهيئة فقال: يا أبا موسى أنت سمعت رسول الله- صلى الله عليه وسلم- يقول هذا ؟ قال : نعم ، فرجع إلى أصحابه فقال : أقرأ عليكم السلام، ثم كسر جفن سيفهِ فألقاه، ثم مشى به إلى العدو فضرب به حتى قُتل )) ، من عرف ذلك الرجل؟ ما ضره إن لم يعرف اسمه أحد، لكن الله قد عرفه، اسمهُ اندثر لكن عملهُ باقٍ عند الله،

نعم يا عباد الله :

إنَّهم الرجال الأبطال الذين باعوا الأنفس لله ، حماةً الدين وحماة الأعراض ، صعدوا جبال العزة،  وحملوا على أكتافهم ما فيه هيبة الأمة ، ما ضرهم أن لا يذكرهم أحد، ما ضرهم أن يمدحهم أحد، وقد مدحهم الله فقال: ((وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ)) (العنكبوت:69) .

 ما ضر المجاهدين أن لا يكرمهم أحد وقد أكرمهم رب العزة بالجنة، فقال تعالى : ((إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ )) (التوبة: من الآية111) .

ما ضر المجاهدين يوم تخلى عنهم من تخلى ولم ينصرهم أحد، وقد نصرهم الله فقال: ((أَمَّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ جُنْدٌ لَكُمْ يَنْصُرُكُمْ مِنْ دُونِ الرَّحْمَنِ إِنِ الْكَافِرُونَ إِلَّا فِي غُرُورٍ)) (الملك:20) .

ما ضر المجاهدين إن لم ينعاهم الشعراء والأدباء وقد قال الله فيهم: ((وَلا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَكِنْ لا تَشْعُرُونَ)) (البقرة: 154).

ما ضرهم نبح الكلاب وهم يصفون الجهاد بالتطرف والإرهاب، ما ضرهم يوم تخلى عنهم القريب، ووصفهم بالخوارج والمتهورين، وقد قال تعالى: (( وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لا تُظْلَمُونَ)) (لأنفال:60) .

وقال- صلى الله عليه وسلم- : (( ما من نفس تموت لها عند الله خير يسرها أن ترجع إلى الدنيا ، وإنَّ لها الدنيا وما فيها ، إلاَّ الشهيد يتمنى أن يرجع فيُقتل في

الدنيا لما يرى من فضل الشهادة )) رواه مسلم،

نعم عباد الله  :

أبوا أن يموتوا على الفرش والحرير، أبوا أن يموتوا بين الأهل والأحباب : وأمَّتهم انتهك عرضها، ودُنست مقدساتها ، لأنَّهم علموا أنَّ المقتول في سبيل الله روحهُ في جوفِ طير أخضر في الجنة ، علموا أن المقتول في سبيل الله يأمن من فتنةِ القبر: علموا أنَّ المقتول في سبيل الله يشفع في الآخرين: علموا أن المقتول في سبيل الله يرى الحور العين قبل أن يجفَّ دمه، فكيف يتخلفون عن الجهاد؟ ورسول الله- صلى الله عليه وسلم- يقول : (( والذي نفس محمد بيده ما كلم يكلم في سبيل الله إلا جاء يوم القيامة كهيئة يوم يكلم، لونه لون الدم، وريحهُ ريح مسك، والذي نفس محمد بيده لولا أن أشق على المسلمين ما قعدتُ خلاف سرية تغزو في سبيل الله ولكن لا أجد سعةً فاحملهم، ولا يجدون سعة، ويشق عليهم أن يتخلفوا عني ، والذي نفس محمد بيده لوددت أني أغزوا في سبيل الله فأقتل ، ثم أغزو فأقتل ، ثم أغزوا فأقتل )) رواه البخاري

عباد الله :

أيفرض الجهاد في بلاد المسلمين المحتلة فيجلسون !؟ أتنتهك الأعراض وتدنس  المقدسات ويسكتون !؟ فكيف يتجرأ أولئك المتخاذلون ويتناولون أعراض المجاهدين بالطعن والسباب !!؟ كيف تجرأت ألسنتهم على وصف من باع نفسه لله  بالتطرف والإرهاب والتهور، إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون ،

ماذا يقول عنهم عبد الله بن رواحة- رضي الله عنه- لو كان بيننا اليوم ؟ ماذا يقول عن أولئك الذين طعنوا بالمجاهدين، روى ابن إسحق أنَُّه لما حان خروج جيش مؤتة ودع الناس الجيش، ولما ودع عبد الله بن رواحة من ودع : بكى- رضي الله عنه-  فقالوا : ما يبكيك يا ابن رواحة ؟ قال : أما والله ما بي حبٌ الدنيا ولا صبابة لها، ولكنني سمعتُ رسول الله- صلى الله عليه وسلم- يقرأ أيةً من كتاب الله يذكر فيها النار، ((وَإِنْ مِنْكُمْ إِلَّا وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْماً مَقْضِيّاً، ثُمَّ نُنَجِّي الَّذِينَ اتَّقَوْا وَنَذَرُ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيّاً)) .

فلا أدري كيف لي بالصدورِ بعد الورود ؟ فقال المسلمون : صحبَّكم الله ودفع عنكم، وردَّكم إلينا صالحين، فردَّ عليه ابن رواحة قائلاً

لكنني أسأل الرحمن مغفـرةً     وضربةً ذات فرغ تقذفُ الزبدا

أو طعنةً بيدي حران مجهزة     بحربةٍ تنفذ الأحشاء والكبـدا

حتى يقال إذا مروا على جدثي   يا أرشد الله من غازٍ وقد رشدا

ماذا سيقول أولئك المخذلون عن ابن رواحة لو كان بيننا اليوم ؟

نعم أيُّها الإخوة :

ما ضرَّ المجاهدين في العراق والشيشان وفلسطين وأفغانستان: ما ضر أولئك المجاهدون إن لم تمجدهم القنوات، ولم تكتب عنهم الصحف ولم يذكرهم المؤتمرون : لأنَّهم قاموا بالجهاد يوم سمعوا رسول الله- صلى الله عليه وسلم- يقول (( قوموا إلى جنةٍ عرضها السموات والارض )) رواه مسلم ،

يا أبطال العراق، والشيشان وفلسطين وأفغانستان إن الله قال فيكم: ((وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ)) (العنكبوت:69) .

قال سفيان بن عيينة: إذا رأيت الناس قد اختلفوا فعليك بالمجاهدين وأهل الثغور، فإنَّ الله يقول : (( لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا)) . 

أيُّها الأبطال لقد قال فيكم رسول الله : (( تكفل الله لمن جاهد في سبيله لا يخرجه من بيته إلا الجهاد في سبيله وتصديق بكلماته، أن يدخلهُ الجنة )) رواه البخاري ومسلم

عباد الله :

روى ابن أبي شيبة عن سعد بن إبراهيم، أنَّهم مرُّوا على رجلٍ يوم القادسية وقد قُطعت يداه ورجلاه، وهو يفحص بدمه، ( يتقلب بدمه ) وهو يقول : (( مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقاً)) ، قالوا من أنت يا عبد الله ؟ قال : أنا رجلٌ من الأنصار !! ، نعم عباد الله إنَّه رجلٌ لم يذكر اسمه التاريخ، ولم تبنى له التماثيل، ولم تعلق له الصور، ولم تنشد له الأناشيد، ولم تؤلف في اسمه الكتب، ويذكر في القصائد والشعر أنَّه رجلٌ لا غير، لكن ما أعظم ما قدمهُ، وعملهُ عند الله عظيم.

فلكم الله أيُّها المجاهدون الأبطال

لكم الله يا من أرقتم دمائكم في سبيل الله، لكم الله يا من تركتم الأوطان والأهل، والأحباب ، وجئتم لنصرة إخوانكم .

لكم الله يا من بعتم أنفسكم لله لكم الله يا من دافعتم عن هذا الدين بدمائكم وأموالكم، لكم الله يا حماة الثغور،

من يبكيكم اليوم، وقد بكى على الأبطال أمير المؤمنين عمر،

لكن ما يضيركم أيها الأبطال وقد قالها عمر- رضي الله عنه-: (وما ضرهم ألا يعرفهم أمير المؤمنين ؟! لكن الله يعرفهم، وقد أكرمهم بالشهادة، وما يصنعون بمعرفة عمر ؟

اللهم انصر المجاهدين في كل مكان.

اللهم اهلك الكفرة من الصليبيين واليهود ومن والاهم وناصرهم

وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين ,,,

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها فقط، ولا تتحمل شبكة نور الإسلام أي مسؤولية عنها ولا تتبناها بالضرورة.

«««« لقراءة شروط نشر التعليق الرجاء الضغط هنا »»»»

شروط نشر التعليق

- أن يكون حول الموضوع وليس خارجه.
- الالتزام بأدب الرد والنصح والبيان.
- اجتناب ألفاظ السوء.
- ونأسف على حذف كل تعليق لا يلتزم بالشروط أعلاه.

 

كتابة تعليق
الاسم:
العنوان:
تأثير نصي:صفحة انترنتبريد الكترونيخط عريضخط مائلنص تحته خطاقتباسكودفتح قائمةعناصر القائمةإغلاق القائمة
التعليق:

1  -  الاسم : أمير المصري        من : مصر      تاريخ المشاركة : 6/5/1426 هـ
بسم الله الرحمن الرحيم  
و الحمد لله والله أكبر ولا اله الاالله وان لله وان اليه راجعون... 
اللهم ارزقنا الشهادة في ارض القتال مع الكفرة اللهم لا تمنهم مني الا بعد ان اقتل منهم الالاف واشفي صدري وصدور المؤمنين اللهم مكن لنا في كل بقاع الارض ودمر اليهو-مسيحية علي ايدي المسلمين ورزق الله شيخنا الشهادة وجمعنا ورسول الله محمد صلي الله عليه وسلم في الجنة. 
لا اله الا الله محمد رسول الله (عقيدة راسخة) 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
2  -  الاسم : عاشقة الشهاده        من : حيثما كان جهاد      تاريخ المشاركة : 6/5/1426 هـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه 
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقني الشهاده وكل من تمناها يارب  
ياحي ياقيوم
3  -  الاسم : ام محمد ناجح        من : الاردن      تاريخ المشاركة : 6/5/1426 هـ
بارك الله على من قام اعداد هذه المقاله
4  -  الاسم : حامد        من : مصر      تاريخ المشاركة : 8/5/1426 هـ
نسأل الله ان تعود أمتنا إلى رشدها ونسأله كما حفظ أهل الكهف وبرء موسى وحفظ نبيه محمد صلى الله عليه وسلم ان يحفظ أخواننا المجاهين وأهل السنة في العراق وفي افغنستان وأن يذل الكفر والشرك وأهله وأذنابه وأن يهدينا إلى ما فيه خير أمتنا وأن يرزقناالشهادة في سبيله وأن يقر عيننا بها وأن يحفظ بلادنا وأولادنا والله المستعان
5  -  الاسم : عمرالقيسي        من : الجزيرة العربية      تاريخ المشاركة : 8/5/1426 هـ
بسم اللةوالصلاة والسلام على رسول وعلى الة وصحبة ومن والاة
6  -  الاسم : ابو خطاب        من : بلاد الرافدين      تاريخ المشاركة : 15/5/1426 هـ
اللهم انصر المجاهدين وسدد رميتهم وقوي عزيمتهم، واجعلنا معهم
7  -  الاسم : مسلمة        من : من بلاد الرافدين      تاريخ المشاركة : 15/5/1426 هـ
بسم الله الرحمن الرحيم  
اللهم ندعوك ان تنصر مجاهدينا وتعز اهلنا وتبارك في نعمنا ووتذل الصليبيين على ارض الرافدين وفي اي مكان يتواجدون فيه والله سيندمون على اليوم الذي دخلو به ارض الرافدين وليعلمو ان هناك رجال كالاسود سوف تلتهمهم .كل العالم يعرف الحقد الذي يحمله هولاء الصليبيين للمسلمين لكن والله لم يستطيعو تحقيق ماربهم مهما فعلو والنصر اتي باذن الله والله اكبر والنصر للمسلمين .
8  -  الاسم : jamila        من :      تاريخ المشاركة : 16/5/1426 هـ
اللهم امين
9  -  الاسم : عاشقة الموت في سبيل الله        من : من ارض الله الواسعة      تاريخ المشاركة : 16/5/1426 هـ
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته النوم قد طال على امة نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ولم يستيقظ منهم الا القليل اللهم ارزقهم النصر او الشهادة اللهم امين و السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
10  -  الاسم : إسلام        من : مصر      تاريخ المشاركة : 22/5/1426 هـ
أعجبتنى هذة الرسالة واريد التعرف على البعض [email protected]
11  -  الاسم : إسلام        من : مصر      تاريخ المشاركة : 22/5/1426 هـ
انا طالب بكلية التربية لمن يريد التعرف
12  -  الاسم : أبوذر الليبى        من : الجهاد      تاريخ المشاركة : 25/5/1426 هـ
السلام على من إتبع الهدى 
إلى أمريكا ومن والاها من الحكام المرتدين أقولهم بملء فى والله إنا قادمون حاملون السيوف لنكسر شوكة الكفار ونعز الأسلام والله إنا قادمون يا أمريكا والله سوف نتخطفكم وسوف نقتلكم حيث وجدناكم  
والله أكبر والعزة لله ورسوله 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
13  -  الاسم : أبوذر الليبى        من : درنه      تاريخ المشاركة : 25/5/1426 هـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  
كيف حالكم 
لا تنسوا إخوانكم فى ليبيا بالدعاء ومد يد العون لهم فإن الطاغوت القذافى لم يبقى لنا شىء نريد الجهاد فى العراق والأستشهاد دلونا على الطريق فإنا والله مشتاقون للجهاد والأستشهاد 
الذى يملك يد المساعده فاليراسلنى على هذا البريد 
[email protected] 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
أخوكم فى الله أبوذر 
14  -  الاسم : محمد        من :      تاريخ المشاركة : 3/6/1426 هـ
كلمة الى اخوانن المجاهدين في فلسطين العراق افغنستان الشيشان ان ينصركم الله تعالى انشاء الله  
واخرى للعملاء والصليبيين واليهود وهي ان كان الجهاد في سبيل الله ارهاب فنحن ارهابيون قال تعالى (واعدوا لهم ما ستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدوالله وعدوكم)
15  -  الاسم : كريم الجزائري        من : لله دركم يا اهل العراق      تاريخ المشاركة : 6/6/1426 هـ
والله العظيم ليشهد انني احبكم في الله مقالاتكم هي الحق بعينه ليت كل العلماء و الدعاة لديهم هذا الولاء و البراء.. 
ماوجدت كلمة الحق و المروءة الا عندكم و عند بعض العلماء السلفيين مثل علماء السعودية خاصة اما الاخرين فوالله مع اننا نحبهم في الله حبا جما فوالله نسالهم الاهتمام اكثر بامر الامة و المجاهدين و عدم القدح فيهم ....اللهم وحد كلمة المسلمين و انصر عبادك المجاهدين امين يا رب  
16  -  الاسم : حطاب        من : الجزائر      تاريخ المشاركة : 6/6/1426 هـ
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على آله و صحبه الى يوم الدين. 
اخواني لنكون منطقيين و صرحاء اهناك مجاهدون بخلاف مجاهدي العراق، والشيشان وفلسطين وأفغانستان ؟ 
ادا اخواني فلنتسلح بالتقوى و الايمان و لنجاهد في سبيل الله . ولا تكونو اخواني من الدين يقولون ما لا يقعلون .الى الجهاد ثم الجهاد ثم الجهاد
17  -  الاسم : الشوك الناعم        من : يااااااااه      تاريخ المشاركة : 8/6/1426 هـ
ماأطيب الشهادة في سبيله وما أعذب هذا الكلام  
 
اللهم اكتب لنا الشهادة في سبيلك ..
18  -  الاسم : ابو متلع ال روق        من : الرياض      تاريخ المشاركة : 9/6/1426 هـ
[غفر الله لي وللمسلمين 
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه 
اللهم انصر الجهاد واهله
19  -  الاسم : مسلم عزت عليه أمة ألإسلم        من : من أرض الله الواسعة      تاريخ المشاركة : 20/6/1426 هـ
نار 
 
نار أذكيتم أجيجها في الأعماق 
و حقد أججتم ناره بالنفاق 
دمرتم شعبا طيب الأعراق 
أسأتم لنا و شددتم الوثاق 
فلننتقمن اليوم أو غدا 
يوم الاتفاق 
يوم يكون العربي 
من سباته قد استفاق 
يومها لا مفر لكم 
لا مخابئ و لا أنفاق 
يومها كذلك سنشد الوثاق 
و سيبتاعكم غيرنا عبيدا في الأسواق 
و إماء كذلكم في الزقاق
20  -  الاسم : أبو عبد الحمن        من : فلسطين      تاريخ المشاركة : 16/7/1426 هـ
ليس للإمة مجداً ولا تمكيناً ولا عزاً ولا سؤدداً إلا بالجهاد . 
21  -  الاسم : فلوجة العز        من : موطن الجهاد      تاريخ المشاركة : 20/7/1426 هـ
الموضوع  
 
هيج الأحزان  
 
وأبكى الأجفان  
 
وأثار الأشواق ...نعم شوق عارم لتقبيل ساح الجهاد ... 
 
ولكن أين السبيل ؟؟!! 
 
فيامن بأيديهم السبيل ... 
 
ماتنتظرون في هذه الدار الفانية  
 
متاع فاني ولذة تتبعها حسرة  
 
فدونكم هذه الميادين  
 
و(( إنها لميتة واحدة فلتكن في سبيل الله عزوجل ))
22  -  الاسم : ابو حمــــــد        من : رد      تاريخ المشاركة : 22/7/1426 هـ
كم شخص يتمنى الدخول الى ارض العراق ولكن حال بين وبينه الطو............................الله المستعان فعلا الامه الان في مخاض
23  -  الاسم : أبومصعب عمرعبدالظاهر        من : مصر      تاريخ المشاركة : 21/8/1426 هـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
الله أسأل ان يرزقنى الشهادة فى سبيله .............قولوا آمين
24  -  الاسم : رجل القمر        من : من بلاد الله      تاريخ المشاركة : 26/8/1426 هـ
راااااااااااااااااااااااااائع والله الموضوع ممتااااااااااز جدا جدا جدا
25  -  الاسم : عبدالسلام الحديثي        من : بغداد      تاريخ المشاركة : 18/9/1426 هـ
بسم الله  
والحمد لله والصلاه والسلام على النبي الامي وعلى اله وصحبه ومن والاه 
الحمد لله الذي اذكى نار الجهاد بعد طول خبوتها واحيا ارواحا تهفو الى الجنه بعد ان ظننا ان لا حياه بعد اليوم لها  
اخي الكاتب جزاك الله عنا كل خير وبارك الله فيك واسال الله ان تكون مقالتك هذه في ميزان حسناتك وان تكتب من مجاهدي الكلمه المتسلحين بالرأي السديد والقلم المديد بالكتاب والسنه  
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
 
اخوك عبدالسلام الحديثي

طباعة 4762  زائر ارسال